خالد صلاح

الشيخ محمد بن راشد يحتفى بمرور 60 عاما على مطار دبى

الخميس، 01 أكتوبر 2020 06:34 م
الشيخ محمد بن راشد يحتفى بمرور 60 عاما على مطار دبى الشيخ محمد بن راشد
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبى بمرور 60 عاما على مطار دبى، قائلا: "كنت في العاشرة من عمري عندما وقفت لأول مرة في مطار هيثرو بلندن مذهولاً من حجمه ومن عدد الطائرات والبشر في المطار.. وقبل عدة سنوات ظهرت الصحف البريطانية بعنوان عريض "مطار دبي يتخطى مطار هيثرو".

وقال محمد بن راشد فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "كنت في العاشرة من عمري عندما وقفت لأول مرة في مطار هيثرو بلندن مذهولاً من حجمه ومن عدد الطائرات والبشر في المطار.. وقبل عدة سنوات ظهرت الصحف البريطانية بعنوان عريض "مطار دبي يتخطى مطار هيثرو".. تعلمت بأنه لا يوجد حلم مستحيل، مطار دبى 60 عاما".

محمد بن راشد
محمد بن راشد

 

وحرص الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم مدينة دبي ونائب رئيس دولة الأمارات، ورئيس مجلس الوزراء، على مباركة الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح بمناسبة توليه مقاليد الحكم أميراً لدولة الكويت الشقيقة، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.

وكتب بن راشد في تهنئته "دعواتنا بالتوفيق والسداد لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، تواضعه وبساطته وقربه من الناس جزء من قيم أسرة آل الصباح الكريمة، تمنياتنا للشعب الكويتي وقيادته الجديدة دوام العز والاستقرار والأمان والحياة الطيبة".

وأدى الشيخ نواف الأحمد اليمين الدستورية أميرا للكويت خلفا للأمير الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح، فى جلسة خاصة وتاريخية أمام مجلس الأمة، بعدما أعلنه مجلس الوزراء فى اجتماع استثنائى، أمس، أميراً للبلاد، خلفاً للأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة