خالد صلاح

القميص الرجالي المنقط والنظارة المدورة.. موضة التسعينات اللي بنحلم ترجع تانى

الخميس، 01 أكتوبر 2020 10:00 م
القميص الرجالي المنقط والنظارة المدورة.. موضة التسعينات اللي بنحلم ترجع تانى القميص المنقط
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت خلال فترة التسعينيات اتجاهات موضة مميزة مبنية على أفكار جديدة ومتطورة جعلتها تناسب أذواق الجيل الحالى، وهذا ما أشار إليه تقرير منشور بموقع " insider "، والذى رصد بعض اتجاهات الموضة التى ظهرت خلال فترة التسعينات ويتمنى الكثير من الأشخاص عودتها مرة أخرى، مثل الفستان الأسود ذو التصميم البسيط والنظارات الشمسية وغيرها .

أفضل اتجاهات موضة التسعينيات

الفستان الأسود

يعتبر الفستان الأسود ذو التصميم البسيط من أشهر اتجاهات الموضة فى التسعينات، كما ارتدته العديد من مشاهير النساء مثل نعومي كامبل و كيت موس وجنيفر أنيستون، وكان يتميز ببساطته التي تجعل منه قطعة كلاسيكية أساسية في خزانة أغلب الفتيات.

فستان أسود
فستان أسود

 

تنورة من الجلد اللامع
 

ظهرت خلال فترة التسعينات اتجاهات جديدة مثل تصميم تنانير وفساتين من الجلد الأسود اللامع الأنيق والتى كانت تفضلها الكثير من النساء.

تنورة من الجلد
تنورة من الجلد

سترة جلدية كلاسيكية
 

يتمنى الكثير من الأشخاص عودة موضة السترة الجلدية الكلاسيكية، والتى تعتبر من أشهر اتجاهات الموضة فى فترة التسعينات، والتى ارتداها الكثير من الأشخاص والمشاهير، ورغم عودة موضة الجاكيت الجلد خلال السنوات القليلة الماضية، إلا أن تلك الموضة التي كانت تشتهر بها التسعينات كانت مختلفة عما يوجد حاليا.

جاكيت جلد
جاكيت جلد

بنطلون جينز
 

ظهر خلال فترة التسعينات موضة بنطلون الجينز الذى يبدو وكأنه تم تلطيخه بالكلور، ومطبوع عليه بعض الرسومات، والذى بدأ في الظهور مرة أخرى فى العام الماضى.

بنطلون جينز
بنطلون جينز

 

النظارات الشمسية
 

كانت العديد من النظارات الشمسية الشائعة في التسعينيات مستوحاة إلى حد كبير من فترة الستينيات، حيث العدسات الدائرية، والتى كان يرتديها الرجال والنساء على حد سواء.

نظارة شمسية
نظارة شمسية
 

 

القمصان المنقطة
 

كانت القمصان الرجالي المنقطة من أشهر اتجاهات موضة التسعينات، كما ظهرت خلال هذه الفترة فساتين منقطة أيضًا، مثل فستان جوليا روبرتس المنقّط في فيلم "Pretty Woman"، والتى تعتبر من اتجاهات الموضة التى عادت إلى خزانة السيدات مرة أخرى، إلا أن الرجال مازالوا في غفلة عنها.

القميص المنقط
القميص المنقط

 

سترات بألوان زاهية
 

تعتبر السترات ذات الألوان الزاهية والمطبوعة عليها زهور من أشهر اتجاهات الموضة خلال فترة التسعينات، والتى يتمنى الكثير من الأشخاص عودتها مرة أخرى.

جاكيت بألوان زاهية
جاكيت بألوان زاهية

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة