خالد صلاح

تريزيجيه والمحمدي أمام اختبار جديد ضد ستوك سيتي في كأس الرابطة

الخميس، 01 أكتوبر 2020 06:00 ص
تريزيجيه والمحمدي أمام اختبار جديد ضد ستوك سيتي في كأس الرابطة تريزيجيه والمحمدي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أستون فيلا الذى يضم بين صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، نظيره فريق ستوك سيتي فى تمام الثامنة من مساء اليوم الخميس على ملعب "فيلا بارك"، فى مباراة دور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية، بعد ايام من تخطي عقبة بريستول سيتي في الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة بالفوز عليه 3-1 وكرر الفوز مرة أخرى في الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي على فولهام الصاعد حديثا للبريميرليج.

أستون فيلا ضد ستوك سيتي

ويدخل الفيلانز المباراة منتشيا م انتصارين متتاليين كما نجح من خلال مباراتين في الدوري الانجليزي في جمع 6 نقاط بالعلامة الكاملة، ليحقق الفوز في جميع مبارياته بالموسم الجديد في انطلاقة رائعة لفريق المدرب دين سميث.

ومن المنتظر أن يبدأ المصري المخضرم أحمد المحمدي اللقاء بعد جلوسه على مقاعد البدلاء فى مباراة فولهام، كذلك المصري الآخر تريزيجيه الذى يبحث عن أول أهدافه هذا الموسم رفقة الفيلانز.

أستون فيلا تلقى دفعة كبيرة قبل يوم واحد من المباراة، وهو التعاقد بالأمس مع نجم وسط تشيلسي روس باركلي لمدة موسم على سبيل الاعارة.

النتائج الرائعة التي حققها الفيلانز جعلت المدرب دين سميث يتحدث بثقة كبيرة بعد مباراة فولهام حيث قال: "كرة القدم لعبة صعبة، وعليك أن تجد التوازن بين الهجوم والدفاع، في الوقت الحالي لدينا هذا التوازن".

وأضاف1: "سجلنا الأهداف ضد فولام بشكل رائع، ولكن أكثر ما أسعدني في هذا اللقاء هو الرغبة في إبعاد الكرة عن شباكنا".

وواصل: "الأمر يتعلق بالحفاظ على هذا التوازن بين الدفاع والهجوم، إذا استطعنا فعل ذلك فهذا سيمنحنا فرصة كبيرة للفوز في المباريات".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة