خالد صلاح

حياة الدرديرى لـ"تليفزيون اليوم السابع": أكلة سمك وراء إصابتى بالتسمم.. فيديو

الخميس، 01 أكتوبر 2020 09:45 م
حياة الدرديرى لـ"تليفزيون اليوم السابع": أكلة سمك وراء إصابتى بالتسمم.. فيديو حياة الدرديري تتحدث لتليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الإعلامية حياة الدرديري، في مداخلة لها عبر تليفزيون اليوم السابع، عن حقيقة تعرضها للتسمم الناتج عن محاولة انتحار. وقالت حياة الدرديري: "أنا موجودة في الساحل الشمالي، وبحب الصيد جدا، وقمنا بصيد مجموعة من الأسماك ولكن يبدو أن أحد الأنواع كان مسممًا، فشعرت بألم شديد، وتوجهت للمستشفى فورا وتم اتخاذ إجراءات علاجية".

أضافت: "فوجئت بمكالمات من البعض يسألوني إذا كنت قمت بمحاولة انتحار أم لا، وللأسف السبب هو خروج شائعة من أحد الأفراد لغرض ما، وتم إرسالها لبعض الصحفيين الذين قاموا للأسف بنشر الخبر دون تحري الدقة".

وأعرب عن تعجبها من سرعة انتشار الخبر بهذا الشكل، وقالت "بقالي فترة مختفية مش بحب أظهر، نفسي أعيش حياتي الطبيعية، أنا زوجة وعندي بيت وأولاد وحياة أسرية، ونجحت تجاوز كل الدوشة اللي حصلت في حياتي منذ عام 2010 وحتى 2017، كانوا 7 سنوات صعبين عليا جدا.

أما عن الشق الإيجابي من وراء تلك الشائعات، فأوضحت حياة الدرديري أنها شعرت بحب الناس واهتمامهم بالاطمئنان على صحتها، وقالت "عرفت غلاوتي عند الناس".

وناشدت الدرديري، رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بضرورة الحرص على تفاصيل الحياة الشخصية للآخرين، يجب أن يبتعدوا عن مشاركة الشائعات دون تحري الدقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة