خالد صلاح

ديست أحدث صفقات برشلونة: لم أنضم للبارسا للعب بجوار ميسي

الخميس، 01 أكتوبر 2020 04:25 م
ديست أحدث صفقات برشلونة: لم أنضم للبارسا للعب بجوار ميسي ديست
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد  الظهير الأيمن الأمريكى سيرجينو ديست، المنضم حديثا لصفوف برشلونة الإسبانى بعقد لمدة 5 سنوات حتى نهاية عام 2024/25، قادما من أياكس أمستردام الهولندي، أنه لم يأت إلى كامب نو من أجل اللعب بجوار المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالونى.

وأضاف ديست فى تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب عقب انضمامه للبارسا، "سوف يكون من الرائع اللعب مع ميسي، لكنني لم أنتقل إلى برشلونة من أجل ذلك".

وأشار الظهير الأيمن إلى أنه انضم إلى برشلونة لكونه فريق عظيم، ولديه مدرب هولندى، ومن المتوقع أن يمنحه المدرب فرصة قوية للمشاركة فى المباريات، لكون المدرب رونالد كومان متابعا جيدا للدورى الهولندى، بالإضافة إلى أن اللاعب ولد لأب أمريكى وأم هولندية.

وبسؤاله عن زميله السابق في أياكس فرينكى دى يونج، قال ديست "لأكن صادق لا أعرفه كثيرًا، لا نتواصل مع بعض لكن سنكون أصدقاء قريبًا".

وعن وداع لاعبى أياكس قال ديست، "كانت لحظة خاصة، كان لديهم شعور بأننى سأرحل لكنها كانت صدمة، هم سعداء من أجلي، كان من الصعب وداعهم".

واختتم الظهير الأيمن حديثه قائلا، "كومان لم يتمكن من الحصول علي في المنتخب الهولندي والآن هو يستطيع, لديه خطط جيدة لي ويعرف أنني أستطيع اللعب على اليمين واليسار".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة