خالد صلاح

رسائل رومانسية بين جاستن بيبر وزوجته هيلى فى عيد زواجهم الأول..صور

الخميس، 01 أكتوبر 2020 12:50 ص
رسائل رومانسية بين جاستن بيبر وزوجته هيلى فى عيد زواجهم الأول..صور جاستن بيبر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم جاستن بيبر وزوجته عارضة الأزياء هيلى بالدوين بعيد زواجهما والذى وافق أمس الأربعاء،و  تبادل الرسائل الرومانسية عبر حساباتهما بموقع انستجرام وصورًا بالأبيض والأسود من حفل زفافهم.

وكتب المغني جاستن بيبر، عبر حسابه بموقع انسجرام:"هيلى.. أنا محظوظ لأنى زوجك.. لقد علمتينى الكثير كل يوم، وجعلتينى رجل أفضل، وأعاهدك بأن تكونى وحدك لبقية حياتنا المرأة التى كتبها الله لى، وقلبى وحده سيجعك تحققين كل أحلامك، أعدك بأن أجعلك دائمًا فى المقدمة بكل الحب، عيد زواج سعيد فتاتى الحلوة الجميلة".

جاستن بيبر عبر انستجرام
جاستن بيبر عبر انستجرام

ونشرت هيلى صورة رومانسية من حفل زفافها بالأبيض والأسود، عبر حسابها بموقع انستجرام، وكتبت قائلة:"منذ عام واحد ، كان لدينا أفضل أمنية زفافنا يمكن أن أعيشها هذا اليوم مرارًا وتكرارًا".

هيلى بيبر عارضة الأزياء وزوجة جاستن بيبر
هيلى بيبر عارضة الأزياء وزوجة جاستن بيبر

يشار إلى أن أخر أعمال النجم جاستن بيبر كليب Popstar والذى شاركه مع دريك وdj خالد حقق 72 مليون مشاهدة، وهى الأغنية التى طرحها الثنائى دريك وخالد فى يوليو الماضى.

وتدور قصة الكليب حول قيام خالد بإزعاج دريك من أجل تصوير كليب للأغنية وهو ما يجعله يغضب بسبب كثرة تكرار خالد لنفس الطلب، ليفكر دريك فى الاستعانة بالمغنى جاستن بيبر، وبعد تقديم بيبر الكليب، يستيقظ بيبر ليجد نفسه بجوار زوجته هيلى ويخبرها بأنه كام يحلم بتصوير كليب أغنية Popstar لدريك وخالد، ثم يفاجئ بدريك يتصل به على الهاتف.

من جانب آخر نشر موقع جاست جيرد تقريرا، تحدث فيه حول توقع استقبال جاستن بيبر لمولوده الأول من زوجته هيلى العام المقبل، وذلك بعدما قام بيبر بنشر صورة له على حسابه بموقع انستجرام بصحبة طفلة شقيقته الرضيعة، وهو ما دفع النجم ذا روك بالتعليق على الصورة بأنه في انتظار مولود بيبر الأول العام المقبل، وهو ما جعل العديد يتوقعون أن بيبر سيعلن قريبا عن خبر سعيد وهو ما ستكشف عنه الأيام القليلة المقبلة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة