خالد صلاح

طارق الشناوى: ما حدث بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوى لعب عيال

الخميس، 01 أكتوبر 2020 10:37 م
طارق الشناوى: ما حدث بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوى لعب عيال طارق الشناوى
كتب - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الناقد الفنى طارق الشناوى، إن الزمن تغير والمتلقى أصبح يعلم حقيقة شخصية كل فنان بعيدا عن أدوار الشر التى يقدمها، مشيرا إلى أنه كتب عن المخرجة كاملة أبو ذكرى في أول أفلامها "سنة أولى نصب" نقد لاذع، لأنه لم يكن متكامل.

 

وأضاف طارق الشناوى خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الخميس، أن "ما حدث بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوى لعب عيال، ولا استبعد أن يعملوا مع بعض خلال الفترة المقبلة، وتفسيرى أنها معمولة عن قصد لجذب انتباه رواد السوشيال ميديا".

 

وأشار إلى أن نجوم الشباك حاليا هما أمير كرارة وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز ومحمد رمضان رغم إخفاقاته، أما خالد النبوى "مش نجم شباك"، لافتاً إلى أن الناس سامحت محمد سعد كثيرا لكنه لم يتعلم من أخطائه الفنية.

 

وقال طارق الشناوى، إن وردة غنت إيقاع عصرى جدا مع صلاح الشرنوبى، وأصبحت نجمة مصر الأولى فى الغناء الشعبى، لافتاً إلى أن التريند أصبح يشبه السلم والثعبان، وقواعد النقد لم تكن ثابتة، مضيفا أن التريند جزء منه حقيقة وجزء منه لعبة ومصنوع، موضحا أن الفنان الذكي لا ينفصل عن السوشيال ميديا ويقرأ عالمها جيداً، ويعرف ينجح من خلالها.

 

وأشار إلى أن محمد رمضان أفضل من فك شفرة السوشيال ميديا، وبديهى أن الفنانة سميرة عبد العزيز أخطأت فى حديثها عن مشاركتها مع محمد رمضان فى عمل فنى، معقبا: "الفنان لازم يعمل أى دور، وهو رأى متحفظ ومتسرع منها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة