خالد صلاح

كواليس غرفة الملابس.. عبد الستار صبرى يكشف دور صالح سليم فى احترافه رغم توقيعه للأهلى

الخميس، 01 أكتوبر 2020 12:10 م
كواليس غرفة الملابس.. عبد الستار صبرى يكشف دور صالح سليم فى احترافه رغم توقيعه للأهلى عبد الستار صبري لاعب بنفيكا السابق
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحيانا أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

يتحدث اليوم عبد الستار صبرى، لاعب المقاولون العرب وبنفيكا السابق، عن دور الراحل صالح سليم رئيس الأهلى الأسبق فى احترافه بنادى تيرول النمساوى رغم توقيع عبد الستار صبرى للأهلي.

وقال عبد الستار صبرى، إنه عندما كان لاعباً فى المقاولون العرب أحضر صالح سليم عرضاً له من تيرول النمساوى لمدة 6 أشهر لكى يتحول من لاعب هاو إلى محترف، ويمكنه الانتقال للأهلي، موضحاً أنه بعدما توجه إلى النمسا وقدم مستوى مميزاً فوجئ بطلب إدارة النادى باستمراره لموسمين، وتحدث مع صالح سليم الذى رحب بانتقاله للاحتراف الأوروبى واستمراره فى النمسا رغم سابق اتفاقهما على انضمامه للأهلي.

واختتم عبد الستار صبرى تصريحاته مؤكدا أن صالح سليم طلب منه أن يكون التفاوض النهائى فى النادى الأهلي، وبالفعل جاء وفد من نادى تيرول إلى القاهرة وتفاوض مع صالح سليم على استمرارى وقمت بتوقيع العقود داخل مقر النادى الأهلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة