خالد صلاح

موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع: مد فترة تقليل الاغتراب وظهور جيهان نصر

الخميس، 01 أكتوبر 2020 10:07 م
موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع: مد فترة تقليل الاغتراب وظهور جيهان نصر تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع موجز التريندات، لأخر وأهم الأخبار اللى تصدرت مؤشرات البحث ومواقع السوشيال ميديا، من إعداد محمود نصر وتقديم الاء شتا.

بدأ الموجز بإعلان وزارة التعليم العالى عن مد فترة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، حتى الساعة السابعة من مساء غد الجمعة الموافق 2 أكتوبر الجارى.

وقالت وزارة التعليم العالى إن ذلك فى إطار حرص الوزارة على مصلحة الطلاب اللى لم يتقدموا لمرحلة تقليل الاغتراب من قبل من خلال موقع التنسيق الإلكترونى، وطالبت الوزارة الطلاب اللي لم يتقدموا لمرحلة تقليل الاغتراب من قبل، بضرورة الالتزام بالموعد المحدد وشروط التحويل.

كما تناول الموجز افتتاح معرض "بيوت مستورة" بالإقصر الذى يحتوي علي أكثر من 8 آلاف قطعة ملابس "صيفي وشتوي" كافة المقاسات يتم منحها للمواطنين المستحقين مجاناً بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية والمؤسسات الأهلية بالأقصر، وذلك في إطار الدور المجتمعي وضمن مبادرات "كشك أخلاق، وبيوت مستورة".

وخلال الافتتاح للمعرض، أشاد نائب محافظ الأقصر بمبادرات المؤسسات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني لدعم المواطنين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير حياة كريمة معرباً عن تقديره لجهود هذه المؤسسات وما تقوم به من دور هام لتحسين جودة حياة المواطن المصري.

وفنيا.. تداولت صفحات السوشيال ميديا صورة جديدة ليها، أثناء حضورها حفل الموسيقار عمر خيرت بدار الأوبرا المصرية الذي أقيم على مسرح النافورة يوم الثلاثاء.

وابتعدت جيهان نصر عن الفن منذ زواجها من الملياردير السعودى "سُعود الشربتلى" عام 1997، بعد ما شاركت فى بطولة عدة أعمال فنية طوال فترة التسعينيات، وقدمت دور البطولة فى أكثر من عمل منها "المال والبنون 2"، "من الذى لا يحب فاطمة"، و"أسرار خاصة"، وفى السينما قدمت عددا من الأفلام منها "الكيت كات"، و"الحب فى طابا"، و"البحث عن توت عنخ آمون".

وتناول  الموجز إعلان النادي الأهلى عن التعاقد مع موسيمانى رسميا وتوليه تدريب الفريق اعتبارا من الجمعة ولمدة موسمين مع جهازِه المعاون.

وكشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية أن موسيمانى المدير الفني الجديد للأهلي يستعد للتعاقد مع 3 لاعبين من فريقه السابق صن داونز، وأبرزهم "جاستون سيرينو" جناح الفريق والذى حاول الأهلي فى وقت سابق التعاقد معاه لتدعيم الخط الهجومي.

ونختتم الموجز بنتيجة قرعة دورى أبطال أوروبا والتي أسفرت عن مواجهات نارية بين عمالقة القارة العجوز وذلك في حفل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم المقام في مدينة "نيون" السويسرية، ومن المقرر أن تنطلق مواجهات مجموعات دورى أبطال أوروبا، فى موسمه الجديد، يومى 20 و 21 من شهر أكتوبر الجاري.

وجاء "بايرن ميونخ الألماني" حامل اللقب في المجموعة الأولي اللى بتضم، "أتلتيكو مدريد"، "سالزبورج"، "لوكوموتيف موسكو الروسى"، بينما اسفرت القرعة عن وقوع "ليفربول الانجليزى" الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح في المجموعة الرابعة مع "أياكس الهولندي"، "أتالانتا الإيطالى"، "ميدتيلاند الدنماركي"، بينما أعادت القرعة الصراع بين "كريستانو رونالدو" و"ميسي" وذلك بعد ما اسفرت القرعة عن وقوع "يوفنتوس الإيطالي" و"برشلونة الإسباني" في المجموعة السابعة مع "دينامو كييف الأوكرانى"،و" فرنشفاروش المجرى."

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة