خالد صلاح

موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع.. منى زكى تتعرض للعنف.. وعاصى الحلانى يجهز أغنية لمصر

الخميس، 01 أكتوبر 2020 07:45 م
موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع.. منى زكى تتعرض للعنف.. وعاصى الحلانى يجهز أغنية لمصر موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجز أخبار الفن من إعداد رامى نوار وتقديم الاء شتا، وجاء على رأس الموجز، أطلق صناع فيلم الإثارة "الصندوق الأسود" البوستر التشويقى للفيلم، الذى تقوم ببطولته النجمة منى زكى، محمد فراج، ومصطفى خاطر، والمقرر طرحه قريباً بدور العرض..  ووجه الفنان أحمد حلمي، رسالة لزوجته منى زكي، وقال:"بالنجاح والتوفيق وأنا ليا كلام تاني مع اللي كتفك كده "، كمان النجمة أنغام هنأت النجمة منى زكى على الفيلم وقالت: "ألف مبروك يا حبيبتى هتكسرى الدنيا زى عادتك".. الفيلم من قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إنتاج سينرجى وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشري.

كما جاء في الموجز، يعد المطرب اللبنانى عاصى الحلانى، واحد من الفنانين العاشقين لمصر بحسب تصريحاته لليوم السابع، وقال:" أتمني أن تكون مصر دائما في حالة استقرار وستظل مصر أم الدنيا.. أنا عندي نقطة ضعف اتجاه شعب مصر الغالي علي قلبي"... ويجهز الفنان عاصى الحلانى  أغنية "أيوة يا مصريين" المقرر طرحها في احتفالات السادس من أكتوبر، وهى من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان سامر ابو طالب، وتوزيع الموسيقي زووم.

 

كما جاء في الموجز،  اقتراب فيلم "زنزانة 7" من الوصول إلى المليون الرابع بعد أسبوعين من طرحه بدور العرض السينمائية، الفيلم حقق إيرادات بلغت 3 ملايين و750 ألف جنيه، جاءت تفاصيلها مليون و960 ألف جنيه في الأسبوع الأول، ومليون 775 خلال الأسبوع الثانى، حيث تم انطلاق العمل في دور العرض يوم 16 من شهر سبتمبر الماضى.. الفيلم من تأليف حسام موسى، ‏إخراج إبرام ‏نشأت، وبطولة أحمد زاهر، نضال الشافعى، مايا نصرى، عبير صبرى، منة فضالى، ايهاب فهمى.

 أما الفنان الكبير صلاح عبد الله، شارك جمهوره بصورة جديدة له من كواليس تصوير مسلسل "في يوم وليلة" مع المخرجة شيرين عادل، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، وتعاقدت شركة سينرجى المنتجة للمسلسل، بشكل رسمى مع أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى وآخرون من النجوم، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه فى 45 حلقة معتمداً على التشويق والإثارة، ومقرر عرضه فى بداية الموسم الشتوى.

 وجاء في أخبار الفن العالمية، يعيش النجم العالمي إدريس إلبا، بيعيش أسعد أيامه في الوقت الحالي، خاصة بعدما تم شفائه من فيروس كورونا، "إلبا" تعاقد على دور البطولة في فيلم Beast، وهو فيلم إثارة، تدور أحداثه حول الصراع على البقاء على قيد الحياة، ومن إنتاج شركة Universal Pictures.. كمان تعاقد على فيلم تجسس جديد لم يتم تحديد اسمه حتى الآن يحمل عنوانًا بعد، وسيقوم ألبا ببطولة وإنتاج الفيلم، اللى متوقع أنه "فيلم تجسس رومانسى" وتدور أحداثه فى أفريقيا، ويمثل المشروع الجديد عودة أخرى إلى نوعين أفلام التجسس الرومانسية بعد فيلم «Mr. & Mrs Smith».

 

كما جاء في الموجز، يبدو أن قصة انفصال النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت، تحمل الكثير من التفاصيل الغير معلنة، رغم أن الانفصال تم منذ سنوات، حيث طالب محامين النجم براد بيت في قضية حضانة أبنائه من النجمة أنجيلينا جولي، بالاستماع لشهادة الممثلة الأمريكية «جيليان أرمينانتي» صديقة أنجيلينا المقربة، وعلماء نفسيين وحارس أمن وأطباء.. جلسات القضية التى تشغل الرأي العام العالمي في الوقت الحالي هتجرى في الفترة ما بين 5 وحتى 23 من شهر أكتوبر المقبل، وهيتم استجواب انجلينا جولى وهيدلى براد بيت بشهادته.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة