خالد صلاح

نائب مرشد الإخوان السابق يفضح جرائم التنظيم الإرهابى: يكذبون كما يتنفسون من أول محمود عزت إلى خيرت الشاطر.. محمد حبيب: عزت كان يسرق أموال الجماعة ويسرب التقارير.. ويهاجم يوسف القرضاوى: مفتى القتل والدم

الخميس، 01 أكتوبر 2020 12:54 ص
نائب مرشد الإخوان السابق يفضح جرائم التنظيم الإرهابى: يكذبون كما يتنفسون من أول محمود عزت إلى خيرت الشاطر.. محمد حبيب: عزت كان يسرق أموال الجماعة ويسرب التقارير.. ويهاجم يوسف القرضاوى: مفتى القتل والدم محمد حبيب ومحمود عزت
كتب إبراهيم سعيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد حبيب نائب مرشد الاخوان السابق، أن جماعة الإخوان الإرهابية خدعت المصريين علي مدار تاريخها، موضحا أنه لا مستقبل لجماعة الإخوان خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الانقسامات الهائلة التي تمر بها الجماعة بجانب الارتباك الشديد الذى يضرب التنظيم.

وأضاف نائب مرشد الاخوان السابق، خلال حواره مع برنامج من مصر، المذاع على قناة سى بى سي، أن الجماعة الإرهابية تسير وفقا التقية الشيعية، مشيرا إلى أن جماعة الاخوان المسلمين كاذبون كما يتنفسون من أول محمود عزت الى خيرت الشاطر والخطير محمود حسين.

وتابع الدكتور محمد حبيب: الإخوان كاذبون على الله ورسوله، مشيرا إلى أن الجماعة تستخدم أسلوب الأكاذيب والشائعات خلال الحملات التحريضية التى  تشنها ضد مصر.

وقال الدكتور محمد حبيب، إن محمود عزت القائم بأعمال مرشد الإخوان، عندما كان أمينا عاما للجماعة، خلال فترة تولى محمد مهدى عاكف مرشد للإخوان كان يصدر تقرير من مكتب الارشاد ولم يناقشها ويقوم بتوزيعها على المكاتب الإدارية، متابعا: محمود عزت هو من كان يحرك مهدى عاكف ومحمد مرسي، حيث كان محمد مرسى يجلس في القصر ويستجيب لتعليمات مهدى عاكف ومحمود عزت .

وأضاف نائب مرشد الاخوان السابق، خلال حواره مع برنامج من مصر، المذاع على قناة سى بى سي، أن محمود عزت كان يسرب التقارير من داخل مكتب الارشاد، متابعا: محمود عزت كان يحرك محمد مرسى أثناء رئاسته لمصر، ومحمود عزت كان الرئيس الفعلي لمصر أثناء حكم محمد مرسي .

وتابع الدكتور محمد حبيب: مرشد الجماعة الإرهابية الجديد إبراهيم منير ضعيف الشخصية وينفذ التعليمات فقط، مستطردا: محمد مرسي شخصية نكرة، ومحمود عزت كان يسرق أموال الجماعة .

وقال نائب مرشد جماعة الإخوان السابق، إن الجماعة الإرهابية عذبت محمود عزت القائم بأعمال مرشد الإخوان لكى يرد الأموال التي سرقها، لافتا إلى أن محمود عزت كان المتحكم في كل أمور الجماعة، وأضاف نائب مرشد جماعة الإخوان السابق، خلال حواره مع برنامج من مصر، المذاع على قناة سى بى سي، أنه رفض منصب مرشد الإخوان عندما كان عضوا داخل الجماعة وتركها لمحمد مهدى عاكف.

وفضح الدكتور محمد حبيب، يوسف القرضاوى، قائلا: يوسف القرضاوي مفتى القتل والدم  فهو ليس وطنى أو ينتمى للعروبة أو إسلامى، متابعا: يوسف القرضاوى اتصل بى عندما تركت جماعة الإخوان فى مارس 2010 من قطر وانا فى أسيوط، قائلا لى:"إزاى يا محمد حبيب تسيب الجماعة وتضعها في أيدى القطبيين"، متابعا: يوسف القرضاوى بيلعب بـ 3 ورقات.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة