خالد صلاح

وائل جمعة يشيد بإمكانيات أشرف حكيمى وتأقلمه السريع مع إنتر ميلان

الخميس، 01 أكتوبر 2020 03:23 م
وائل جمعة يشيد بإمكانيات أشرف حكيمى وتأقلمه السريع مع إنتر ميلان اشرف حكيمى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وائل جمعة، نجم دفاع النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، سرعة تأقلم النجم المغربي اشرف حكيمي مع نادي إنتر الإيطالي والخطط التى يضعها المدرب كونتي، وغرد جمعة عن تألق حكيمي برسالة على حسابه بـ "تويتر" قائلا، "أشرف حكيمي تأقلم سريعا مع إنتر وهذا ما كان متوقعا نظرا لخطة 3-5-2 التى يعتمد عليها كونتي والتى تناسب المغربى إضافة إلى إمكانياته الرائعة خاصة من الناحية الهجومية من سرعة وحس تهديفي".

وائل جمعة على تويتر
وائل جمعة على تويتر

 

وأكد النجم المغربي أشرف حكيمي المنضم حديثًا إلى صفوف إنتر ميلان، أنه اختار الانتقال إلى الإنتر بسبب المدرب أنطونيو كونتي، حيث يرى "أسلوبه يناسب طريقة لعبه بشكل خاص"، وقال اللاعب الشاب في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" :"اخترت الإنتر لأنني أعتقد أن أسلوب المدرب مناسب بشكل خاص لطريقة لعبي، ويمكنني أن أكون مساعد حقيقي لهذا الفريق، سنحاول تحقيق نتائج رائعة ونسعى بالتأكيد للفوز بالسكوديتو".

وأضاف مشيدًا بالمدرب: "كونتي مدرب رائع، يتمتع بروح تنافسية للغاية، لديه شغف غير عادي بكرة القدم وينقل ذلك إلى لاعبيه ومشجعيه وجميع من حوله".

وتابع: "لقد لعبت بالفعل 3-5-2 في بوروسيا دورتموند، عندما جاء العرض، أعتقدت أن هذه كانت فرصة رائعة بالنسبة لي لأن أتطور، حيث يعيش المشجعون هنا كرة القدم بطريقة خاصة، لقد انضممت إلى ناد كبير ".

 

وقضى حكيمي الموسمين الأخيرين في الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند، ثم باعه ريال مدريد للإنتر مقابل 40 مليون يورو.

 

وعن تجربته في البوندزليجا قال: "اللعب في ألمانيا سمح لي بالنضوج كلاعب واكتساب الخبرة والثقة، لقد كانت تجربة رائعة، والآن سأشارك في دوري أكثر تكتيكية مثل الدوري الإيطالي، هدفنا هو الفوز بالسكوديتو، وإسعاد الجماهير، ثم المضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا وتقديم أداء أفضل من الموسم الماضي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة