أكرم القصاص - علا الشافعي

إليسا تشكر الفرنسيين على تضامنهم مع بيروت: حفل موسيقى لا ينسى لدعم اللبنانيين

الخميس، 01 أكتوبر 2020 11:08 م
إليسا تشكر الفرنسيين على تضامنهم مع بيروت: حفل موسيقى لا ينسى لدعم اللبنانيين إليسا
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الفنانة اللبنانية إليسا على احتضان مسرح الأولمبيا العريق بالعاصمة الفرنسية باريس، في الأول من أكتوبر حفلا غنائيا ضخما تحت عنوان "معا من أجل لبنان"، ضم فنانين لبنانيين وآخرين عالميين.

وغرد الفنانة إليسا عبر حسابها الرسمي على تويتر: "شكراً جزيلاً لكل الفرنسيين على تضامنهم وحبهم. حفل موسيقي لا يُنسى لدعم الشعب المصاب بصدمة والذي يحب فرنسا كثيرًا!".

اليسا عبر تويتر
اليسا عبر تويتر

 

وجرى الحفل تحت الإدارة الفنية للفنان الفرنسي اللبناني الموسيقار إبراهيم معلوف، ونقله التلفزيون الفرنسي الرسمي مباشرة، تعبيرا عن دعم الشعب الفرنسي والرئاسة الفرنسية للشعب اللبناني، بعد الانفجار المروع في مرفأ بيروت مطلع أغسطس الماضي الذي أودى بحياة أكثر من 190 شخصا وأصاب نحو 6500 آخرين.

من ناحية أخرى، كشفت النجمة اللبنانية إليسا عن بوستر النسخة الإستثنائية والمحدودة من ألبومها الأخير "صاحبة رأي"، والذي يحتوي على أفضل أغنياتها خلال مسيرتها الفنية في أكثر من 20 عاما إضافة إلى أغانى الألبوم، وظهرت في البوستر بإطلالة ذهبية داخل رقم 20 علي الأرض، معلقة عبر حسابها بموقع "انستجرام" :" الإصدار المحدود لفترة الـ20 عامًا سيصدر قريبًا جدًا.. سيكون احتفالًا بمرور 20 عامًا على الموسيقى والترفيه شاركته مع أروع المعجبين".

وقالت إليسا فى رسالتها إن ألبومها "صاحبة رأى" هو الأخير مع الشركة وشبهت مغادرتها الشركة المنتجة كانفصال الابنة عن منزل والدها لبناء منزلها الخاص ولتستقل بحياتها الخاصة، مؤكدة أنها قررت القيام بعملها والاستثمار في الأمل وإطلاق الألبوم رغم الأحداث غير العادية في 2020، ورغم التحديات والأحداث التي تمر بها لبنان، ولكى تثبت أن لبنان مصدر للسعادة والسلام للعالم.

كما وجهت الشكر إلى فريق عملها طوال السنوات الماضية في شركة روتانا، مضيفة إنها واجهت التنمر والنقد في بداية مسيرتها الفنية، وتحتفل في الألبوم بمرور 20 عام على مسيرتها وعلى مواجهتها لهذا الهجوم، وإنها استحضرت هذه الذكريات من خلال صور البوستر لتثبت أن الانتقادات لم تكسرها وأنها واجهت كل شيء بقلب قوى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة