خالد صلاح

الأولمبية تنظم مراسم تأبين أحمد الفولى الثلاثاء المقبل

السبت، 10 أكتوبر 2020 03:25 م
الأولمبية تنظم مراسم تأبين أحمد الفولى الثلاثاء المقبل أحمد الفولى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقيم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل، بالقاعة الرئيسية بمقر اللجنة الأولمبية المصرية، مراسم تأبين الراحل اللواء / أحمد الفولي بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 

وشغل الراحل أحمد الفولي العديد من المناصب المهمة وله تاريخ مشرف وحافل بالعطاء والإنجازات الرياضية على المستوى المحلي والقاري والدولى والذى شغل العديد من المناصب منها نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأسبق ونائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو ورئيس الاتحاد الأفريقي للتايكوندو ورئيس الاتحاد المصري للتايكوندو الأسبق ورئيس نادي الزهور الأسبق.
 
F2B42F1C-C530-4A1C-B340-8838FC91CE9D

الفولي أحدث طفرة فى التايكوندو الأفريقي خلال فترة رئاسته للاتحاد الأفريقي، حيث وصل عدد الدول الأعضاء في الجمعية العمومية إلى 52 دولة، كما أصبح العديد من لاعبي القارة الأفريقية من أصحاب الميداليات العالمية والأولمبية.

وفى سياق مختلف، سلم اتحاد التايكوندو لاعبى المنتخب المكافآت الخاصة بالتأهل لدورة الألعاب الأولمبية التى ستقام في طوكيو 2021، وذلك على هامش المعسكر الذى يقيمه لاعبو المنتخب بالمركز الأولمبى بالمعادى لتدريب الفرق القومية.

وتأهلت مصر بالكوتة الكاملة، حيث حصل على تذكرة الأولمبياد كل من الرباعى هداية ملاك، ونور حسين، سيف عيسى، عبد الرحمن وائل، بالإضافة إلى ثنائى الباراتايكوندو سلمى على ومحمد الزيات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة