خالد صلاح

تاريخ من العنف.. تقرير يكشف مسيرة مذيع الجزيرة جمال ريان بالتحريض ضد الدول

السبت، 10 أكتوبر 2020 01:54 م
تاريخ من العنف.. تقرير يكشف مسيرة مذيع الجزيرة جمال ريان بالتحريض ضد الدول جمال ريان
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تاريخ من التحريض والعنف، تقوده قناة الجزيرة القطرية، ومذيعها على الدول العربية، من خلال الإملاءات التى تتم لهم، حيث تعمل القناة وأبواقها الإرهابية وعلى رأسها المذيع جمال ريان، والذى تحول إلى أداة على التحريض لإثارة الفوضى فى المنطقة، والتحريض المستمر ضد استقرار الدول وبث الأكاذيب والشائعات.

تقرير بالفيديو كشفت فيه فضائح مذيع الجزيرة القطرية، جمال ريان، والدور التحريضى الذى يقوم به من أجل إثارة الفوضى فى المنطقة، وتحريضه الأخير الذى بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الحكام العرب، والتى تكشف عن الوجه الإرهابى لمذيعى القناة القطرية.

وأضاف التقرير، أن مذيع القناة القطرية جمال ريان تحول إلى مذيع أجير وأكثر أبواق الدوحة تحريضًا على الدول العربية، وذلك من خلال دعوته إلى الإرهاب والاغتيالات، فهو أمر غير جديد عليه فهو يتحالف مع القطريين ثم يذرفون دموع التماسيح ويهاجمون الدول العربية، وأن هذه المرة استغلوا ما يسمى بمعاهدة ترامب للسلام لتشويه صورة من يقفون فى وجه مخططاتهم بل ويدعون علنًا إلى اغتيال بعض الرموز العربية.

وتابع أن ما قام به جمال ريان هو امتداد للجزيرة الداعم للتطرف، ودعوتهم للتحريض لن تنال إلا الدوحة ورموزها الذين يدعمون الإرهاب فى المنطقة العربية، فله تاريخ من العنف والإرهاب وذلك لمصالحه الشخصية، فهو مجرد أداة تحركها الدوحة لتهديد الدول العربية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة