خالد صلاح

راجنار لوثبروك Vikings يقترب من بطولة مسلسل House of the Dragon الجديد

السبت، 10 أكتوبر 2020 07:09 م
راجنار لوثبروك Vikings يقترب من بطولة مسلسل House of the Dragon الجديد ترافيس فيميل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب النجم العالمي ترافيس فيميل، صاحب شخصية راجنار لوثبروك الشهيرة في مسلسل الإثارة والخيال العلمي Vikings، من تجسيد دور البطولة في مسلسل الخيال العلمي الجديد House of the Dragon الذي سيشتق من السلسلة الأشهر في تاريخ التلفاز Game of Thrones.

ووفقاً لصحيفة ميرور الإنجليزية، فإن النجم العالمي يخوض مباحثات جادة مع القائمين على السلسلة الشهيرة لتجسيد دور البطولة للعب شخصية الأمير ديمون تايجريان الأخ الأصغر للملكة فيريس تايجريان، والتي سيم سرد فيها حياة الملوك الأوائل وعائلات التايجريان في بداية تأسيسها.

ترافيس فيميل
ترافيس فيميل

وكان قد جسد النجم العالمي صاحب الـا 41 عاماً، شخصية راجنار لوثبروك التي واكبت عصر قديم وهو ما سيسهل عليه تجسيد الشخصية الجديدة التي ستكون قريبة من الديكورات والحبكات القديمة التي تتميز بطابع التمثيل والدراما.

ترافيس فيميل في vikings
ترافيس فيميل في vikings

وتدور أحداث المسلسل المقتبس الجديد House of the Dragon، قصة The House of Targaryen، وذلك قبل 300 عام من أحداث Game of Thrones، ويشارك جورج آر مارتن في كتابته، وذلك مستوحى من روايته A Song of Ice and Fire companion tome Fire and Blood، التي طرحت خلال عام 2018.

وكان قد أعلن مارتن عن عودة التنانين إلى المسلسل المشتق من GOT، وبالتالي بدأت شبكة HBO التحضير لسلسلة جديدة مشتقة من مسلسل GOT والتي ستطرح تحت اسم " House of the Dragon"، وأعلن ذلك كايسى بلويز رئيس شبكة HBO .

السلسلة الجديدة ستكون من تأليف جورج آر. مارتن وريان كوندال ، وستتكون من 10 حلقات، تدور في الأيام الأولى من ويستروس ويركز على هاوس تاريجارين، وسيستند مسلسل "House of the Dragon" إلى كتاب "Fire & Blood" الخاص بمارتن، والذى يدور قبل 300 عام من أحداث "Game of Thrones"، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع " thewrap " .

House Targaryen هي العائلة التي تتنتمى إليها دينيرس، وفاريس، وجون سنو، وسيقوم بإخراجه ميجيل سابوشنيك الذي أخرج العديد من الحلقات المفضلة لمحبي "GoT"، مثل "The Long Night" و"Battle of theBastards" و"Hardhome".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة