خالد صلاح

كريم محمود عبدالعزيز فى وصلة رقص على ألحان "صاحب الجمال" بصوت هيثم شاكر.. فيديو

السبت، 10 أكتوبر 2020 09:23 م
كريم محمود عبدالعزيز فى وصلة رقص على ألحان "صاحب الجمال" بصوت هيثم شاكر.. فيديو كريم محمود عبد العزيز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز، متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو ساخر له وهو يرقص على الحان أغنية المطرب الشعبي الشهير عدوية "ياعم صاحب الجمال"، التي يغنيها المطرب هيثم شاكر في أحدي الأفراح.

ونشر كريم محمود عبد العزيز، مقطع الفيديو الذي ظهر فيه وهو يجلس خلف المطرب هيثم شاكر ويردد غناءه ويتراقص، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

..... أكيد عندكم caption جامد 👌🏻

A post shared by كريم محمود عبد العزيز (@karimmahmoudabdelaziz) on

ونضم الفنان كريم محمود عبد العزيز، مؤخراً، لأسرة مسلسل "عمر الناجى" (حرب طرواده)، بطولة النجم أمير كرارة، المقرر عرضه على منصة watch it الرقمية، حيث من المقرر أن يعرض العمل في سلسلة حلقات، وكل جزء يتضمن 8 حلقات كاملة، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجى.

وكان كريم محمود عبد العزيز، انتهى مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد "موسى"، والذى ينتمى لنوعية أفلام الخيال العملى، ويشارك في بطولته كل من اياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، محمد جمعة وصلاح عبد الله، والفيلم يقدم أول قصة روبوت فى السينما العربية، من خلال طالب فى كلية هندسة يخترعه ليساعده فى أمور شخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة.

3
 
4
 

أما النجم أمير كرارة، فيقدم بطولة مسلسل "نسل الأغراب" بمشاركة النجم أحمد السقا في الماراثوان الرمضانى المقبل،  بالإضافة لعدد كبيرمن  النجوم، تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج سينرجى .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة