خالد صلاح

كواليس صورة محمود الشحات ومحمد رمضان فى أهم الأخبار من تليفزيون اليوم السابع

السبت، 10 أكتوبر 2020 09:53 م
كواليس صورة محمود الشحات ومحمد رمضان فى أهم الأخبار من تليفزيون اليوم السابع رغدة بكر
كتبت: إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول "تليفزيون اليوم السابع"، في فقرته الموسعة اليوم من تقديم رغدة بكر، أبرز الأخبار والحكايات التي شغلت البعض على صفحات التواصل الاجتماعى المختلفة، واستعرضت الفقرة الموسعة في أول حكاياتها تفاصيل المشادة التي حدثت مؤخرًا بين الفنان أحمد فهمى ونجم الزمالك شيكابالا في فرح أحد أصدقائهم.



وهى المشادة التي خلقت حالة من الجدل على السوشيال ميديا، خاصة في الشد والجذب بين جمهور القلعة الحمراء وجمهور نادى الزمالك.

رغدة بكر
رغدة بكر

استعرضت الفقرة الموسعة كواليس الجدل المثار على السوشيال ميديا بخصوص نشر الشيخ محمود الشحات أنور لصورة مع الفنان محمد رمضان أثناء مصافحته في إحدى سرادقات العزاء بالسادس من أكتوبر.

الهجوم بدأ عليه بمجرد ما نشر الصورة، والبعض بدأوا يتحدثوا إن الشيخ محمود قطع تلاوة القرآن علشان يسلم على محمد رمضان، ولكن الشيخ محمود الشحات قال في تصريحات خاصة لليوم السابع ان المعجبين به في السرادق أرادوا أن يلتقطوا الصور التذكارية معه، وأثناء ذلك فوجئ بمدير أعمال محمد رمضان يقول له الفنان محمد رمضان عايز يسلم عليه وبالفعل قام بمصافحته والتقاط الصور معه.

رغدة بكر1
رغدة بكر

وتضمنت أهم الأخبار بالفقرة الموسعة تقدم الفنانة لقاء الخميسى بتحرير محضر ضد أحد متابعيها على السوشيال ميديا بعدما أساء لها ولزوجها بعد تشجيعها لزوجها بسبب أدائه المميز في مباراة الجونة والزمالك الأخيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة