خالد صلاح

مانشستر سيتي يؤكد قدرته المالية لشراء ميسي

السبت، 10 أكتوبر 2020 10:51 ص
مانشستر سيتي يؤكد قدرته المالية لشراء ميسي ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح عمر برادة، أحد المسئولين التنفيذين فى مانشستر سيتي  الإنجليزي، لقدرة السيتيزين على شراء ليونيل ميسي نجم برشلونة حال وجود رغبة قوية من اللاعب الموسم المقبل. وكان مانشستر سيتي أبرز المرشحين لضم ليونيل ميسي صاحب الـ 33 عاماً، عندما أبلغ المهاجم إدارة برشلونة برغبته فى الرحيل أغسطس الماضي، قبل أن يقرر النجم الأرجنتينى البقاء داخل "كامب نو".

وقال عمر برادة، مسئول إدارة صفقات مانشستر سيتي فى تصريحات لصحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز"، "هو أفضل لاعب فى العالم، وأفضل لاعب بين أبناء جيله، أعتقد أن أى فريق فى العالم يرغب فى ضمه لصفوفه".

وأضاف عمر برادة أن مانشستر سيتي يمتلك القدرة المالية للإقدام على هذه الخطوة عندما تتاح له الفرصة لذلك.

وأكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، أهمية الفوز الذى حققه منتخب بلاده، على ضيفه منتخب الإكوادور، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الأولى، من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2022، وتحدث ميسي، عقب نهاية المباراة، قائلا:"كنا نعلم أن الأمر سيكون معقدا، ولكن الشيئ المهم، هو تحقيق الفوز بالمباراة، وعلينا العمل لمواصلة التطور".

وأضاف البرغوث الأرجنتيني قائلا:" كان من المهم البدء بالفوز، لأننا نعرف مدى صعوبة التصفيات، المباريات دائما صعبة، كنا نتوقع هذا المستوى ولم نلعب منذ فترة طويلة، كما أن القلق يجعل الامر صعب".

واختتم حديثه قائلا،" لقد كانت سنة معقدة بسبب ما نمر به، أن تكون قادرًا على اللعب مع المنتخب الوطني مرة أخرى ومنح الناس الفرحة بالإنتصار، بعد المباراة، فهو الأمر الذى يعمل على تخفيف الضغط قليلاً، وأبعث بقوة كبيرة لكل الأرجنتينيين".

وسجل ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، هدف منتخب الأرجنتين، فى شباك الإكوادور، فى الدقيقة 13، على بداية المباراة، من ركلة جزاء، احتسبها الحكم، بعد عرقلة أوكامبوس، من مدافع الإكوادور، ليسددها البرغوث الأرجنتيني بنجاح فى الشباك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة