خالد صلاح

وفاة عامل بالصين سحبه بالون فى أول يوم توظيفه وسقط فى الهواء.. فيديو وصور

السبت، 10 أكتوبر 2020 05:00 ص
وفاة عامل بالصين سحبه بالون فى أول يوم توظيفه وسقط فى الهواء.. فيديو وصور العامل يسقط من البالون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى عامل سقط من منطاد بالصين، من على ارتفاع حوالى 30 قدمًا، في أول يوم له في الوظيفة، بعد أن سُحِب إلى الهواء بالبالون عن طريق الصدفة.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أنه زعمت شركته أنه لم يتبع إجراءاتها بشكل صحيح ، مما تسبب في المأساة وقال صاحب العمل إن المسعفين أعلنوا وفاته في مكان الحادث، ووقع الحادث يوم 2 أكتوبر الماضى فى معسكر يويى مانور للطيران بمناطيد الهواء الساخنة في مدينة تشوتشو بمقاطعة هونان جنوب الصين.

وتُظهر لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي الرجل يتدلى من جانب البالون بينما كان يسير على ارتفاع عشرات الأقدام فوق الأرض وسقط في النهاية وسط صراخ المتفرجين، حيث كان يتمسك بشدة بحافة البالون قبل أن يفلت قبضته.

لحظة سقوط العاملة من البالون
لحظة سقوط العامل من البالون

وصرح متحدث باسم نادي ليكسيانج للطيران الرياضي ، الذي يدير المعسكر، بأن الضحية كانت طالب جامعى وتم تعيينه من قبل الشركة كعامل مؤقت لتوجيه السياح والتعامل مع المهام خلال عطلة العيد الوطني للصين التي تستمر ثمانية أيام ، والتي بدأت في 1 أكتوبر .

العامل يحاول الإمساك بسلة البالون
العامل يحاول الإمساك بسلة البالون

وأضاف  التقرير، أن صاحب العمل قال إن الضحية ، كان من المقرر أن يتقاضى أجره 120 يوانًا وهو ما يعادل (13.7 جنيهًا إسترلينيًا) في اليوم ، وصلت لتوها إلى المعسكر وتلقى تدريبًا لمدة ساعة قبل وقوع الحدث.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة