أكرم القصاص - علا الشافعي

إعلاميو الإخوان يتبادلون الاتهامات بالتصفية الجسدية بتركيا.. الهارب سامى كمال الدين مستغيثا: أيمن نور يحاول اغتيالى وإلصاق التهمة بالإخوان والسلطات التركية.. ويكشف: رئيس الشرق الإخوانية شكل لجانا لترويج أكاذيبه

السبت، 10 أكتوبر 2020 12:07 م
إعلاميو الإخوان يتبادلون الاتهامات بالتصفية الجسدية بتركيا.. الهارب سامى كمال الدين مستغيثا: أيمن نور يحاول اغتيالى وإلصاق التهمة بالإخوان والسلطات التركية.. ويكشف: رئيس الشرق الإخوانية شكل لجانا لترويج أكاذيبه أيمن نور وسامي كمال
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصاعدت الأزمات والمعارك القائمة بين العاملين بإعلام جماعة الإخوان الإرهابية المبثوث من دول معادية لمصر، ووصلت لدرجة التهديد بالتصفية الجسدية، حيث أصدر الإعلامى الهارب سامى كمال الدين الإعلامى بقنوات الإخوان، بيانا هاجم فيه أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية، معلنا تخوفه من قيام أيمن نور باغتياله، كاشفا عن قيام "نور" بتشكيل لجان إلكترونية تروج كل ما يطلبه منها أيمن نور سواء من شائعات أو أكاذيب.

سامى كمال
سامى كمال يفضح أيمن نور

سامى كمال الدين كشف عن حجم الأزمات التي يمرون بها ومحاولات التصفية الجسدية قائلا :"أحمل أيمن نور سلامتي الشخصية وسلامة عائلتي من أي شيء يحدث لي في تركيا، فقد يمنح غطاء لإغتيالي وتلبيس التهمة لتركيا وجماعة الإخوان حيث تم استخدام موظف عنده في قناة الشرق ولجانه لدعم هاشتاج ضدى".

المعركة بين الهاربين سامى كمال وأيمن نور قديمة جدا، وتسببت في أن يفضحا بعضهما البعض، إذ كان دائما يستخف أيمن نور بسامى كمال الدين ويزدريه الأمر الذى دفع الأخير للظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى والكشف عن الأساليب المشبوهة التي يستخدمها أيمن نور لإقصاء من ينتقده.

تاريخ المعركة بين أيمن نور وسامي كمال

هناك قصة كبيرة بين سامى كمال الدين وأيمن نور بدأت فى أبريل 2018، ويبدو أن رئيس القناة الإخوانية لم ينس هذا الأمر حتى الآن، فتلك الواقعة التى يبدو أن أيمن نور لم ينساها لسامى كمال الدين حيث قرر رئيس قناة الشرق الإخوانية، فصل سامى كمال الدين من قناته فى أبريل 2018، حيث خرج حينها الأخير ليتهم رئيس القناة بالتعسف فى قراراته والديكتاتورية ضد العاملين بقناته، وظل يكشف حجم الكوارث التي يرتكبها أيمن نور وحصوله على نصيب الأسد في التمويلات بينما يمنح العاملين الفتات.

سامى كمال الدين خرج أيضا ليؤكد أن سبب قرار أيمن نور بفصله من القناة هو انحيازه للعاملين المطرودين من قناة الشرق، ورفضه لقرارات الفصل التى اتخذها رئيس القناة حينها، لذلك قرر أيمن نور الانتقام منه وفصله.

وفى 10 أبريل 2018، خرج سامى كمال الدين ليهاجم أيمن نور وقيادات الإخوان حيث كتب حينها فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": عزام التميمي- قيادى إخوانى - مندهش من أن يكون موقفك منذ البداية انحياز لظلم أيمن نور، وتشريد الشباب، ثم ظهورك مع معتز مطر وقبلها تم فصل 13 إعلاميا، كنت أتمنى أن تجلس مع هؤلاء الشباب وتسمع منهم ثم تصدر أحكامك.

أيمن نور بالفعل رد على هجوم سامى كمال الدين عليه، وأمر المذيعين فى قناته بعدم استقبال سامى كمال الدين كضيف فى أى من برامجهم، بل والأدهى كان مطالبته للقائمين على قنوات الإخوان بمنع استقبال سامى كمال الدين عبر قناتهم سواء مكملين أو وطن.

ويبدو أن هناك الكثير والكثير لم يخرج للعلن حتى الآن في المعارك القائمة بين إعلاميي الإخوان، وعلى رأسهم المعركة الثنائية بين سامى كمال الدين والهارب أيمن نور.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة