أكرم القصاص - علا الشافعي

سواريز يهاجم إدارة برشلونة: لديهم تناقضات كثيرة.. ولم أدفع ميسي للرحيل

السبت، 10 أكتوبر 2020 10:32 ص
سواريز يهاجم إدارة برشلونة: لديهم تناقضات كثيرة.. ولم أدفع ميسي للرحيل سواريز وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد فريقه السابق برشلونة بعد رحيله عن كامب نو خلال الصيف المنتهى، ورحل المهاجم الأوروجويانى عن برشلونة ليرتدى قميص أتلتيكو مدريد بعد خروجه من حسابات المدرب الهولندى رونالد كومان، بعد قرار الإدارة دفعه لإيجاد وجهة أخرى رغم تبقى موسم فى عقده.

وقال مهاجم برشلونة، فى تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية، "مرت ست سنوات فى برشلونة وكنت أقول دائمًا إن النادى بحاجة لمهاجم شاب لم يجلبوا أبدًا أى شخص يمكنه منافستى، المهاجمون لديهم خطوط ولحظات، وفى كل مرة كنت أستحق أن يخبرنى أحد بهذا على الأقل قبل أن أكتشف من الصحافة أنهم لا يريدوننى، وبعد ذلك اتصلوا بى وشرحوا الأسباب".

وأضاف مهاجم أتلتيكو مدريد، "هناك تناقضات كثيرة فى برشلونة، لقد قدمت حلولًا إذا كانت المشكلة اقتصادية وإذا كانت رياضية يمكننى فهمها، لكنهم كانوا سيخبروننى بشكل مختلف ولم يكن قرار المجلس واضحا بالنسبة لي".

وبخصوص صداقته الحميمية مع ميسي قال سواريز، "لدى علاقة قوية بميسى منذ سنوات، وأعتقد أنهم أرادوا إبعادى عن ليو، ربما أزعجهم أن لدى علاقة جيدة معه ربما أرادوا ألا يكون معى كثيرًا لا أجد أى سبب يجعلهم يعتقدون أن ذلك يضر بالفريق".

وتابع، "من الواضح أننى أفتقد ليو لكن مع التكنولوجيا نتحدث باستمرار نحن نعلم الصداقة التى لدينا ونتشارك أشياء كثيرة من الوصول كل صباح إلى الدورات التدريبية إلى الغطس كما يعيش أطفالنا حياة مشتركة ولدينا رابطة عائلية كبيرة".

وأضاف سواريز، "رغبة ميسى فى الرحيل عن برشلونة لم تكن بادرة نحوى، لن أقول ما تحدثنا عنه فى ذلك الوقت، لكنه عاش موقفًا صعبًا ومعقدًا أراد الرحيل ولم يرغب النادى فى ذلك حاولت دعمه والاعتناء به وكانت الكاميرات خلفه كان الأمر معقدًا وكان على مساعدته ".

وأوضح سواريز أن "ليو ميسي يدرك قيمته فى برشلونة لقد منحه أشياء لم يتخيلها النادى أبدًا يجب أن يظل رقم 1، الأفضل وأن يكون سعيدًا ".

واختتم مهاجم أتلتيكو مدريد تصريحاته قائلاً، "قد يكون هناك احتمال أن يلعب ميسى لنادٍ آخر، لكن إذا شعر بالراحة والسعادة مرة أخرى ووصل مجلس إدارة آخر فسيريد الاستمرار فى النادى، كصديق، سأكون سعيدًا إذا قدم أداءً جيدًا فى البلاوجرانا أو إذا كان عليه الانتقال إلى نادٍ آخر أيضًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة