أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو لـ جورج وسوف بقريته السورية المحاصرة بالحرائق يثير تفاعلا على السوشيال

السبت، 10 أكتوبر 2020 07:09 م
فيديو لـ جورج وسوف بقريته السورية المحاصرة بالحرائق يثير تفاعلا على السوشيال جورج وسوف
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار فيديو نشره الفنان جورج وسوف عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعلا كبيرا على منصات السوشيال ميديا، حيث ظهر جورج وسوف في قريته التي اجتاحتها النيران في سوريا، معلقا على الفيديو قائلا :"الحرائق بضيعتي كفرون وجبل السيدة وجبل السايح، تلطّف يا الله".

واندلعت النيران في مناطق متفرقة على الأراضي السورية في الآونة الأخيرة، خاصة في ريف محافظات حمص، وطرطوس، واللاذقية، وحاصرت الحرائق السكان، كما تسببت في خسائر بشرية ومادية فادحة، وحاولت فرق الإطفاء إخمادها والسيطرة علهيا.

وظهر المطرب السوري متأثرا بالحرائق وهو يتحدث من شرفة منزله ويشير إلى الحرائق التي اجتاحت منطقته، متضرعا بالدعاء إلى الله قائلا :" هيدا اللي بقي، من ورا كله احترق، الله يتلطف، يارب تشتي بس"، فيما تفاعل جمهوره بمقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر الانترنت.

الفنان جورج وسوف في قريته السورية
الفنان جورج وسوف في قريته السورية

 

من ناحية أخرى، تجدد اشتعال النيران في أحراج قرية حب نمرة بريف حمص الغربي وفق ما ذكر العقيد عثمان جودا قائد فوج الإطفاء في حمص.

 وأوضح جودا في تصريح لمراسل سانا أن الحريق اندلع قرب المناطق التي تم إخماد النيران فيها ليل أمس، مؤكدا أن فرق الإطفاء توجهت للموقع وتتعامل حاليا مع الحريق للسيطرة عليه ومنع امتداده.

جورج وسوف
جورج وسوف

 

قرية جورج وسوف في سوريا
قرية جورج وسوف في سوريا

 

 فيما أخلت مديرية صحة اللاذقية مرضى مشفى الباسل في القرداحة عبر سيارات منظومة الإسعاف وتم نقلهم إلى مشفى الشهيد ابراهيم نعامة الوطني في جبلة بعد اقتراب الحرائق من المشفى وانتشار الدخان في المنطقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة