خالد صلاح

أنغام فى صورة جديدة من حفل المنارة.. اعرف قالت إيه؟

الأحد، 11 أكتوبر 2020 07:17 م
أنغام فى صورة جديدة من حفل المنارة.. اعرف قالت إيه؟ أنغام
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد نجاح حفل النجمة أنغام الذي أقامته في مركز المنارة بمنطقة التجمع نشرت صورة باللوك الذى ظهرت به خلال الحفل ونال إعجاب الجميع على صفحة التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وعلقت قائلة: "أنغام حفل المنارة" كما علقت أيضًا عن أسماء فريق عمل الفستان واللوك الجديد الذى ظهرت به وجاءت التعليقات كالتالى: قمر، كنتٍ مبدعة، فستانك حلو أوى وزى جمال صوتك، الجمال كله وغيرها .

أنغام فى حفل المنارة

يذكر أن النجمة أنغام قد أحيت أول أمس الجمعة واحدة من أجمل حفلاتها بمركز المنارة، وذلك عقب فترة انقطاع بسبب الإجراءات الاحترازية التى فرضتها الدولة مع بداية تفشى فيروس كورونا، وأقيم الحفل خارج قاعة المنارة نظرا للإقبال الجماهيرى الكبير الذى تخطى الـ4500 فرد من مختلف الأعمار.

انغام فى مسرح المنارة
 
المطربة أنغام تحيى حفل مسرح المنارة
 
انغام تتألق بأجمل أغانيها (2)
 
أنغام تغنى حالة خاصة جدا
 

حضرت أنغام بصحبة المايسترو هانى فرحات، مرددة لأغنية "بحبك وحشتيني" وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب بعدها قامت بتحية الجمهور لحفاوة الاستقبال قائلة: "وحشتونى".

كما تألقت أنغام، بوصلة طربية رومانسية بأغانى "بقول نسياك"، "ولا دبلت"،"هدنة"، "روحى وسنينى"، "أساميك الكتيرة"، "حبايبنا" و"هبدأ من الآخر"، "مطمنة"، "مهزومة"، "بين البينين"، "فرصة الاختيار"، "بتوصفنى"، "سكيت ليه"، "عرفها بيا"، "بعت لى نظرة"، "اكتبلك تعهد"، "حتة منك" واختتمت بـ"سيدى وصالك".

وأهدى أحد المعجبين المتواجدين بالحفل النجمة أنغام باقة "ورود" للتعبير عن مدى حبه وامتنانه لها، فيما حرصت أنغام على تحية الشاعر أمير طعيمة الذى تواجد فى الصف الأول بصحبة زوجته جينى والشاعر وليد الغزالي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة