خالد صلاح

تأكيدًا لليوم السابع.. طلائع الجيش يضم حسين السيد رسميا

الأحد، 11 أكتوبر 2020 12:59 ص
تأكيدًا لليوم السابع.. طلائع الجيش يضم حسين السيد رسميا حسين السيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن العميد أحمد مهدي مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، انتقال حسين السيد "مارسيلو" المدافع الأيسر للقلعة الحمراء إلى صفوف فريقه بداية من الموسم المقبل وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما سبق وأشار إليه "اليوم السابع" بإقتراب اللاعب من الانضمام لصفوف الطلائع.
 
وقال أحمد مهدي خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 2، إن اللاعب بات ضمن صفوف فريق طلائع الجيش في إطار العلاقة القوية التي تجمع إدارة النادي مع الأهلي مشدداً على أنه يرى تأجيل الإفصاح عن تفاصيل التعاقد مع اللاعب حتى تكتمل الإجراءات سواء كان بنظام الإعارة أو البيع النهائي.

وبدأ حسين السيد مسيرته الكروية فى صفوف نادى نصر الفكرية قبل أن ينتقل لصفوف الناشئين بالنادى الأهلى وتم تصعيده للفريق الأول، لكن لم يستمر طويلا لينتقل لنادى مصر المقاصة عام 2012 وشارك فى 21 مباراة وسجل هدفين ثم عاد للقلعة الحمراء فى موسم 2014، وشارك مع الأهلى بصفة مستمرة ويتلقى استدعاء من منتخب مصر وشارك فى ثلاث مباريات دولية.

شبه الكثيرون حسين السيد بمارسيلو بسبب تشابه المراكز وقصة الشعر بينه وبين نجم ريـال مدريد اللاعب البرازيلى مارسيلو.

حصل حسين السيد مع الأهلى على بطولة الدورى أربع مرات، ثم خاض تجربة احترافية مع الاتفاق السعودى لمدة موسم ونصف، وعاد للمارد الأحمر وتلقى عرضاً من الإسماعيلى، إلا أن اللاعب فضل الاستمرار مع القلعة الحمراء قبل أن يخرج للإعارة لصفوف الصفاقسى التونسى لمدة ستة أشهر ثم عاد مؤخراً للأهلى ولا يزال ينتظر تحديد مصيره بنهاية الموسم فى ظل غيابه عن المشاركة مع المارد الأحمر.

وأضاف أحمد مهدي أن ناديه عانى من موسم صعب بسبب ضغط المباريات وظروف الاشتراطات الصحية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.
 
تابع أحمد مهدي أن عمار حمدي لم يحسم أمره حتى الآن ونسعى الى الإبقاء عليه خلال الموسم المقبل لكن تعيين مدير فني جديد يجعل إدارة الأهلي تنتظر قرار موسيماني فيما يخص اللاعبين بينما يتبقى لأحمد علاء وعمرو جمال موسم مع الطلائع وهما ضمن صفوف الفريق الموسم القادم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة