خالد صلاح

كومان يعترف بمفاوضات فينالدوم نجم ليفربول في الميركاتو

الأحد، 11 أكتوبر 2020 05:32 م
كومان يعترف بمفاوضات فينالدوم نجم ليفربول في الميركاتو كومان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني، أن مواطنه جورجينو فينالدوم لاعب وسط ليفربول كان ضمن أولوياته للتعاقد معه في برشلونة خلال الميركاتو المنصرم، حيث علق قائلاً: "لقد كان على قائمتي"، وإلى جانب ذلك أصر مدرب برشلونة على اهتمامه بمهاجم أولمبيك ليون ومواطنه أيضًا ممفيس ديباي، هدف برشلونة في السوق الصيفي السابق حيث قال: "نأمل أن يكون لدينا لاعب هولندي ثان في الفريق".

وعن موقف ليونيل ميسي علق: "عندما وقعت كمدرب لبرشلونة تحدثت معه، كنت أعرف بالفعل عن استيائه، لكن في النهاية سارت الأمور على ما يرام، منذ أن قال إنه سيستمر، فعل كل ما أتوقعه منه".

وعن رحيل لويس سواريز قال: "لم أواجه أي مشكلة معه، أعتقد النادي أنه يتعين علينا تجديد شباب الفريق وهذا يظهر الآن في المجموعة التي لدينا، مع لاعبين مثل أنسو فاتي وترينكاو وبيدري وأراخو".

كان الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، قد اعترف أيضا باقترابه من مغادرة ليفربول إلى برشلونة هذا الصيف، لاسيما بعد تولي مواطنه رونالد كومان مسئولية الفريق الكتالوني.

وقال فينالدوم فى تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية: "لا أعتقد أن مصلحة برشلونة كانت بهذه الخطورة، وإلا لكانت قد قرأت أكثر قليلاً، أو كان سيحدث المزيد، لم يكن هناك شيء ملموس، لم يكن عليّ التفكير في الأمر".

أضاف: "سأبقى مع ليفربول كما يبدو الآن، عقدي سيستمر لمدة 10 أشهر أخرى، لا يزال من الممكن أن يتغير بالطبع أنت لا تعرف ذلك أبدًا في كرة القدم، لذلك سنرى".

واحتفظ يورجن كلوب مدرب ليفربول بجميع نجومه الأساسيين على الرغم من تعزيز الفريق بقدوم تياجو ألكانتارا وديوجو جوتا، ومع ذلك ترك الألماني الباب مفتوحًا للبيع محتملًا في المستقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة