خالد صلاح

أحمد صلاح حسنى يصور مسلسله الجديد فى مصر الجديدة لمدة يومين

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 11:00 ص
أحمد صلاح حسنى يصور مسلسله الجديد فى مصر الجديدة لمدة يومين احمد صلاح حسنى
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقل النجم أحمد صلاح حسنى من مدينة السادس من أكتوبر إلى إحدى الشقق بمصر الجديدة، لتصوير مسلسله الجديد على أن يستمر التصوير هناك لمدة يومين، والعمل لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، المسلسل من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج أحمد سمير فرج، ويتخذ فريق عمل المسلسل داخل اللوكيشن جميع الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا.
 
 المخرج أحمد سمير فرج بدأ تصوير أول مشاهد  المسلسل الأربعاء الماضى فى أكتوبر، وذلك بعد انتهائه من اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة حيث تم التعاقد بشكل رسمى بخلاف البطل من أحمد صلاح حسنى مع إيمان العاصى، إيناس كامل، مى القاضى، محمد علاء، إسلام جمال، محمود حجازى، سامية الطرابلسى، مها أبو عوف، محمود حافظ، أمانى كمال، وعماد رشا وعدد آخر من الفنانين الشباب.
 
وقررالقائمون على المسلسل تأجيل الإعلان عن اسم العمل لحين الاستقرار على أنسب اسم من التى تم اقتراحها خلال الأسابيع الماضية.
 
ويكرر أحمد صلاح  تعاونه مع المخرج أحمد سمير فرج والمؤلف محمد عبد العاطى للمرة الثانية بعدما قدموا مسلسل "ختم النمر" الذى تم عرضه فى شهر ينايرالماضى، وشارك فى بطولته نسرين طافش وميرهان حسين وإسلام جمال وعفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، وتميم عبده.
 
وكان آخر أعمال أحمد صلاح حسنى مسلسل "الفتوة" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وهو بطولة ياسر جلال، ومى عمر، ونجلاء بدر، رياض الخولى، ليلى أحمد زاهر، أنعام سالوسة، مها نصار، أحمد جمال سعيد، محمود حافظ، ضياء عبد الخالق وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجى.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة