خالد صلاح

بيراميدز يتعاقد مع محمود وادى مقابل 20 مليون جنيه

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 02:49 م
بيراميدز يتعاقد مع محمود وادى مقابل 20 مليون جنيه محمود وادى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو بيراميدز فى التعاقد مع الفلسطينى محمود وادى، مهاجم المصرى، مقابل 20 مليون جنيه يحصل عليها النادى البورسعيدى فى إطار خطة مجلس إدارة النادى السماوى فى تدعيم هجوم الفريق بلاعبين سوبر، خاصة أن وادى سيتعامل كلاعب مصرى بعد حصوله على الجنسية المصرية العام الماضى.

وكان بيراميدز والزمالك قد دخلا فى مفاوضات جادة مع مسئولى المصرى البورسعيدى من أجل ضم اللاعب الذى لفت الأنظار مع المصرى خلال الموسمين حتى نجح مسئولو بيراميدز فى خطف اللاعب.

ويشارك محمود وادى فى مباراة مع المصرى البورسعيدى أمام الإتحاد السكندرى تقام بعد قليل فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العشرين للدورى والتى من المتوقع أن تكون الأخيرة للاعب مع الفريق البورسعيدى . 

أعلن علي ماهر  المدير الفنى للمصرى البورسعيدى وطلعت يوسف المدير الفني للإتحاد السكندرى تشكيل فريقهما التى ستخوض اللقاء المقرر بينهما بعد قليل باستاد برج العرب  المؤجلة من الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

وضمت تشكيلة المصرى كلا من أحمد مسعود ،حسن علي،فريد شوقي،احمد شوشه، زياد فرج،عمر كمال ،كريم العراقي،مفتاح طقطق،محمود وادى ، ايزى ايميكا ،عمرو موسي

بينما ضمت تشكيلة الاتحاد السكندرى كل من عماد السيد ، محمود شعبان ، مروان النجار ، اسلام جمال ، السيد سالم ، كريم الديب ، خالد الغندور، محمد الصباحي ،  احمد مانجا ،ايمن غباشي، رزاق سيسيه

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 8 وتعادل في 15 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً بينما يحتل المصرى البورسعيدى المركز التاسع برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10 وتعادل في 9 وخسر 12 مرة وسجل 30 هدفاً وعليه 32 هدفاً .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة