أكرم القصاص - علا الشافعي

معز مسعود عبر حسابه الرسمى بـ"تويتر": "قريبا.. إعلان هام"

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 09:15 م
معز مسعود عبر حسابه الرسمى بـ"تويتر": "قريبا.. إعلان هام" معز مسعود
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الداعية معز مسعود، عن اقترابه من إعلان هام خلال الفترة المقبلة، ويأتى ذلك بعد تعرضه لعدد من الانتقادات في الفترة الأخيرة عقب ظهوره مع عالم الأحياء الشهير ريتشارد دوكنز في برنامج "Reality"،  كما أن هناك شائعات حول ارتباطه بالفنانة حلا شيحة وسط عدد من التكنهات من قبل جمهوره. 

 

الداعية معز مسعود، أعلن عبر حسابه بموقع تويتر عن إعلان هام خلال الفترة المقبلة، بينما لم يكشف عن أى تفاصيل، حيث كتب:"قريبا.. إعلان هام".

معز مسعود عبر تويتر
معز مسعود عبر تويتر

يشار إلى أن معز مسعود، رد عبر حسابه بموقع تويتر، على  كواليس نقاشه مع البروفيسور ريتشارد دوكنز، قائلاً:" الفيديو ده كان من كواليس نقاشي مع البروفيسور ريتشارد دوكنز عالم الأحياء التطوري الشهير، اتكلمنا عن عدة قضايا مهمة، منها التطورات الأخيرة في العلوم الداروينية، ومسألة ظهور الحياة البيولوجية في الكون، والتفاسير المختلفة لعقلانية الكون، وغيره..واختلفنا فلسفياً حول دور وأهمية الفلسفة".

 

من ناحية أخرى، سبق وتعرض الداعية معز مسعود لموجة انتقادات من بعض جمهوره الذين تداولوا صورا تجمعه بعالم الأحياء الشهير ريتشارد دوكنز في برنامج "Reality"، ما دفع معز مسعود للرد على هذه الانتقادات عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا.

 

ونشرالداعية معز مسعود صورة ظهر فيها مع عالم الأحياء الشهير ريتشارد دوكنز، معلقا عليها: "نفسى أفهم إيه اللي مضايق بعض الناس في ظهور ريتشارد دوكينز في برنامجي Reality وإننا نناقش بعض فكريا؟ أحيانا بتصدم من العقد الفكرية والنفسية اللي في بعض العقليات العربية المعاصرة! حرام لا عارفين يفهموا الأديان ولا الحداثة ولا الفلسفة ولا العلوم التجريبية ولا الفن!".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة