خالد صلاح

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 13/10/2020

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 11:30 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 13/10/2020 الأهلي
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار المهمة والتي يعد أبرزها سفر الأهلي والزمالك للمغرب قبل مواجهة الوداد والرجاء في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

غزل المحلة يهزم الأولمبى بهدفين لهدف ويعود لدورى الأضواء من جديد

عاد فريق غزل المحلة لدورى الأضواء والشهرة من جديد بعدما حقق فوزًا غاليًا خارج ملعبه اليوم على الأولمبى السكندرى بهدفين مقابل هدف رافعًا رصيده إلى 47 نقطة فى المركز الأول للمجموعة وبفارق نقطتين عن فاركو أقرب منافسيه الذى فاز على بلدية المحلة برباعية نظيفة.

وأسفرت باقى نتائج المجموعة عن فوز دكرنس على بيلا بستة أهداف مقابل لا شىء، وتعادل مالية كفر الزيات والحمام بهدفين لمثليهما، وفوز الرجاء المطروحى على على منصورة بهدفين مقابل هدف، وتحقيق أبو قير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس الفوز على دمنهور بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الإسماعيلى يطلب ضم ناصر الأهلى على سبيل الإعارة أو البيع

تلقى ناصر ماهر لاعب الأهلى المُعار لنادى سموحة عرضاً من الإسماعيلى للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، وشهدت الأيام الماضية اتصالات من جانب مسولين فى قلعة الدراويش مع نظرائهم فى الأهلى لضم ناصر ماهر الذى قدم موسما جيدا للغاية مع سموحة جعل عدة أندية محلية وخارجية ترغب فى التعاقد معه، وينضم عرض الإسماعيلي لعروض أخرى تلقاها اللاعب مؤخراً أبرزها من سموحة وبيراميدز وغيرهما بجانب عرض من ناسيونال ماديرا البرتغالي لضم اللاعب الذى مازال يترقب موقف الاهلي من إستعادته مرة أخرى عقب إنتهاء الإعارة.

بيراميدز يحصل على توقيع محمد إبراهيم بعد تراجع الأهلى.. الإعلان خلال ساعات

حصل مسئولو نادى بيراميدز على توقيع محمد إبراهيم لاعب فريق المقاصة، والذى اتفق مع الأهلى على الانضمام للقلعة الحمراء، إلا أن الساعات القليلة الماضية حسمت وجهة اللاعب ووقع للفريق السماوى، على أن يتم إعلان الصفقة خلال الساعات المقبلة، ووقع اللاعب على الانتقال لبيراميدز، بعد تراجع الأهلى عن الصفقة، وضم اللاعب، حيث شهدت الفترة الماضية اتفاقا بين إدارة الأهلى والمقاصة على انتقال اللاعب إلى الفريق الأحمر، لضم اللاعب مقابل 15 مليون جنيه مع استعارة المقاصة 2 لاعبين من القلعة الحمراء، ورغم اتفاق الطرفين على الصفقة، إلا أن الأهلى تراجع عن فكرة ضم اللاعب، لتعود الصفقة لنقطة الصفر من جديد، ليوقع اللاعب إلى فريق بيراميدز، بعد أن تلقى عدة عروض أخرى بخلاف عروض خارجية.

بعثة الأهلى تطير إلى المغرب استعداداً لمواجهة الوداد

غادرت، منذ قليل، بعثة فريق الأهلى برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى إلى كازابلانكا المغربية استعدادا لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها السبت المقبل في إطار منافسات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي إلي المغرب كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني وأحمد فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وصالح جمعة، وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو بادجي ، وينضم التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو إلى بعثة الفريق في المغرب بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلادهما.

الزمالك يغادر القاهرة إلى المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء المغربى.. صور

تتجه بعد قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الي المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء المغربى المقرر لها الأحد القادم بنصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، و يرأس البعثة إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال امين الصندوق، ويرافق البعثة امير مرتضى منصور المشرف على الكرة.

وكان الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو قد أعلن عن قائمة اللاعبين المسافرين للمغرب وضم كل المقيدين بالقائمة فيما عدا محمود عبدالعزيز "زيزو" الذى يخضع لمرحلة التأهيل.

عودة رجب بكار والشناوى فى قائمة بيراميدز لمواجهة الطلائع بالكأس

أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، عن قائمة مباراة طلائع الجيش في المباراة المقرر إقامتها بالثامنة والنصف من مساء الأربعاء، على استاد المقاولون بالجبل الأخضر في إطار مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

وشهدت القائمة غياب عبد الله السعيد للإصابة بكدمة فى أنكل القدم على خلفية مواجهة الأهلى الماضية، كما خرج عمر جابر وعمر العيوني لعدم الجاهزية الفنية، ومحمد فاروق وعبد الله بكري للإيقاف، وإيريك تراوري وولفريد كانون للتواجد مع منتخبي بلادهما.

الاتحاد السكندرى يعلن تولى حسام حسن مديرا فنيا خلفا لطلعت يوسف

أتمت اللجنة المشكلة من قبل مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى، وعضوية هشام حسن نائب الرئيس، حازم الرجال أمين الصندوق، جاسر شمس المدير التنفيذى، اتفاقها مع التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن، لتولى القيادة الفنية والإدارية للفريق الأول لكرة القدم، عقب الاعتذار الذى تقدم به طلعت يوسف عن عدم الاستمرار فى مهام منصبه.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة