خالد صلاح

بنات عامر منيب يحتفلن بعيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 03:22 م
بنات عامر منيب يحتفلن بعيد ميلاد الهضبة عمرو دياب الهضبة و بنات عامر منيب
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت بنات الفنان الراحل عامر منيب، بعيد ميلاد الهضبة عمرو دياب، وتداول رواد انستجرام صورا تجمعهن بالهضبة، بالإضافة إلى فيديو يظهر فيه الهضبة وهو يرقص مع مريم عامر منيب.

ويحتفل الهضبة عمرو دياب، بعيد ميلاده، يوم 11 من شهر أكتوبر، فيما يحتفظ بمكانته فى قلوب جمهوره على مستوى الوطن العربى، وحقق النجم عمرو دياب النجاح من خلال العديد من الألبومات الغنائية الناجحة منها، البوم ميال، نور العين، عودونى، قمرين، تملى معاك، ليلى نهارى، الليلة دى، بناديك تعالى، الليلة، أحلى وأحلى، معدى الناس، بالإضافة إلى أغنياته وكليباته المنفردة التى حققت نجاحا كبيرا.

الهضبة و بنات عامر منيب
الهضبة و بنات عامر منيب
الهضبة
الهضبة
الهضبة
الهضبة

وكانت قد هنأت كنزى، والدها الهضبة عمرو دياب بمناسبة عيد ميلاده، ونشرت كنزى صور تجمعها مع والدها من طفولتها عبر خاصية ستورى على حسابها على انستجرام، وكتبت عليها قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا بابا ...بحبك".

كما هنأت النجمة ليلى علوى الهضبة بعيد ميلاده ونشرت ليلى عبر حسابه على إنستجرام، فيديو من إحدى حفلات الهضبة فى الساحل الشمالى وظهرت وهى ترقص على أغانيه، وكتبت قائلة: "دايماً مجمعنا فى حفلاتك، ومفكرنا بأحلى الذكريات اللى فاكرينها على أغانيك، كل سنة وأنت طيب يا هضبة.. وكل سنة وذكرياتنا معاك بتزيد".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة