خالد صلاح

بيراميدز يدعم صفوفه بـ 5 صفقات من العيار الثقيل.. ويتربع على عرش الميركاتو

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 05:54 م
بيراميدز يدعم صفوفه بـ 5 صفقات من العيار الثقيل.. ويتربع على عرش الميركاتو بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، أول المستفيدين بفترة الانتقالات الصيفية الحالية، التى تم باب فتح القيد بها منذ السبت الماضى، وذلك بعد أن أعلن الفريق السماوى فى وقت سابق عن إبرام ثلاث صفقات نارية، وفى طريقه الآن للإعلان عن صفقتين جدد سيكونون بمثابة عناصر قوة فى صفوف بيراميدز بالموسم الجديد.

بيراميدز يتربع حاليًا على عرش فترة الانتقالات الصيفية، حيث يعد من أكثر الفرق التى أبرمت صفقات حتى الوقت الحالى، فضلاً عن عدم الإعلان عن رحيل أى من لاعبيه باستثناء رجب بكار الظهير الأيمن الذى بات أقرب الراحلين فى فترة الانتقالات بعد أن تم استبعاد اللاعب من المشاركة فى المباريات تمهيدًا لرحيله.

وأعلن بيراميدز فى وقت سابق عن اتمام صفقة ضم رمضان صبحى لمدة 5 سنوات من نادى هدرسفيلد الإنجليزى، وهى الصفقة التى أحدث ضجة ضخمة فى الشارع الرياضى، كما أعلن بيراميدز التعاقد مع أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى الذى فضل خوض تجربة جديدة ورفض التجديد للمارد الأحمر، كما ضم الفريق السماوى شريف إكرامى حارس الأحمر بعد أن انتهت علاقته بناديه السابق.

ويقترب بيراميدز من الإعلان عن صفقة رابعة بضم الفلسطينى محمود وادى، مهاجم المصرى، مقابل 20 مليون جنيه يحصل عليها النادى البورسعيدى فى إطار خطة مجلس إدارة النادى السماوى فى تدعيم هجوم الفريق بلاعبين سوبر، خاصة أن وادى سيتعامل كلاعب مصرى بعد حصوله على الجنسية المصرية العام الماضى.

كما حصل بيراميدز على توقيع محمد إبراهيم صانع ألعاب مصر المقاصة، بعد أن كان اللاعب على بعد خطوة من الانضمام للأهلى، إلا إن مسئولو الأخير تراجعوا عن الصفقة بعد أن تم عرضها على الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى ورفض ضم اللاعب، ليصبح قريب جدًا من الإنضمام لبيراميدز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة