خالد صلاح

ديفيد بيكهام "موديل" لثانى إصداراته من خطوط الموضة الخاصة به

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 03:20 م
ديفيد بيكهام "موديل" لثانى إصداراته من خطوط الموضة الخاصة به ديفيد بيكهام
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستغل أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام شهرته فى الترويج لمنتجاته التى يطرحها من خلال خطوط إنتاجه الخاصة، والتى تمثلت فى نظارات شمسية جديدة، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام منذ قليل صورة له وهو يرتدي آخر إصدارته ليقوم بالترويج لها.

وتحول بيكهام لـ "موديل" للترويج للإصدار الثاني لإصداراته الخاصة بالنظارات الشمسية، والتي ينافس فيها زوجته مصممة الأزياء فكتوريا بيكهام في عالم الموضة، بعد ان ذاع صيتها بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

ويشارك بيكهام متابعيه وجمهوره عبر حساباته الشخصية المختلفة من حين لآأخر بصورة من يومياته التي يظهر فيها مختلفاً بشكل مستمر.

وكان قد حرص النجم الإنجليزي على دعم الاختلاف بين الفتيات واحترام ذلك، ومن بينهن المحجبات أو صاحبات البشرة السمراء، وذلك مع احتفالات اليوم العالمى للفتاة الأحد الماضي، ونشر بيكهام صورته بين عدد من الفتيات المحجبات عبر حسابه بموقع "انستجرام" وعلق عليها قائلا: "يجب أن تتاح لجميع الفتيات، أينما كن فى العالم، فرصة التعلم وتحقيق إمكاناتهن، تستحق بناتنا نفس الفرص مثل أبنائنا، نحتفل اليوم فى اليوم العالمي للفتاة بالفتيات فى جميع أنحاء العالم اللائى يعملن بجد لإحداث تغيير إيجابى فى حياتهن ومجتمعاتهن".

davidbeckham_121620660_1480800068787922_7358755057059268457_n
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة