خالد صلاح

عمرو دياب يشكر إبرهيم عيسى: كلامك عن تجربتى الموسيقية أهم ما قيل عن مشوارى

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 06:30 م
عمرو دياب يشكر إبرهيم عيسى: كلامك عن تجربتى الموسيقية أهم ما قيل عن مشوارى عمرو دياب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الفنان عمرو دياب، الشكر للكاتب الكبير إبراهيم عيسى بعد تصريحات الأخير عن تجربة الهضبة الموسيقية، قائلا فى رسالة لعيسى:"كلامك عن تجربتي الموسيقية هو أشمل وأهم ما قيل عن مشواري".
 
وقال الهضبة فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر،"إلى الأستاذ ابراهيم عيسى، كلامك عن تجربتي الموسيقية هو أشمل وأهم ما قيل عن مشواري (أنا شفت مشواري في كلامك كأنك كنت معايا في كل لحظة"، كل الشكر والتقدير أستاذي ابراهيم عيسى".
 
عمرو دياب
عمرو دياب
 
وكان الكاتب ابراهيم عيسى، قد أكد فى تصريحات صحفية، أن الفنان عمرو دياب من أنجخ الفنانين منذ نشاة الفن فى مصر، مضيفا :" يجمع ما بين الفطرة والفطنة، وعمرو دياب تجربة موسيقية أشمل شاملة الغنا جواها".
 
وتابع :"عمرو دياب مخلص للغاية لثقافة البحر، رغم أنه ترك بورسعيد وجاء للقاهرة، وعمرو دياب اغانيه تعزف فى 125 دولة فى العالم، دا معناه أنه قدر أن يتشرب تجارب الآخرين، من أول الموسيقى اللاتينية، وهو مثقف عظيم موسيقيا، وقدر يتشرب الموسيقى العالمية، ويعمل مزيكا العالم كله يستوعبها ويغنيها، بالانتشار والذيوع والجوائز، عشان كده عمرو دياب أكثر مطرب مصرى عربى حصل على جوائز عالمية، لأنه الأكثر قدرة على التواصل وتعايشا مع الثقافات الموسيقية فى العالم".
 
وتابع، "عمرو دياب عقلية نقدية، لايقبل المتعارف عليه، لهذا يجدد فى الموسيقى بطريقته ومنهجه.. ويقرأ فى التاريخ بشكل منظم وواعى وموضوعى".
 
ولفت الانتباه إلى ذكاء عمرو، فى تغيير شكله مع اختلاف كل ألبوم موسيقى جديد له.
 
واستطرد :"المؤسسة الموسيقية الوحيدة بعد مدرسة أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب، وعبد الحليم خافظ، قولا واحدا، عمرو دياب".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة