خالد صلاح

ميسى يشارك فى مران الأرجنتين الأخير قبل لقاء بوليفيا.. صور

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 12:21 م
ميسى يشارك فى مران الأرجنتين الأخير قبل لقاء بوليفيا.. صور ميسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، مران التانجو الأخير قبل مباراة بوليفيا المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022، وكان ليونيل ميسى قد قاد الأرجنتين لتحقيق الفوز على فنزويلا بهدف نظيف، فى افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، وخاض ليونيل ميسى ولاعبو الأرجنتين المران الأخير، فى "لاباز" العاصمة البوليفية، استعداداً لخوض الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ووصل ليونيل ميسى قائد منتخب الأرجنتين، مع بعثة التانجو إلى "لاباز" أمس الاثنين، استعداداً لمواجهة بوليفيا، فى الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ليونيل ميسي قائد برشلونة والمنتخب الأرجنتيني وصل إلى لاباز لمواجهة بوليفيا بالجولة الثانية من تصفيات مونديال 2022 على ملعب "هيرناندو سيليس".

وأضافت الصحيفة أن ميسي يصل لاباز بهدف تحقيق الفوز الأول له فى العاصمة البويليفية التى تقع على ارتفاع 3650 مترًا فوق مستوى سطح البحر والثانية في تصفيات مونديال قطر 2022.

وتمثل مباراة بوليفيا تحديًا جديدًا لليونيل ميسي لعدم تمكنه من الفوز أو التسجيل ضد هذا المنتخب طوال مسيرته.

حتى الآن، لعب قائد برشلونة والأرجنتين مباراتين ضد بوليفيا على ارتفاع 3650 مترًا فوق مستوى سطح البحر في مدينة لاباز، في أولى مبارياته، قبل 11 عامًا، خسر ميسي مع الأرجنتين 6-1 مع الفريق الذي كان يقوده حينها دييجو أرماندو مارادونا.

وفى عام 2013، انتهت مواجهة بوليفيا والأرجنتين بالتعادل 1-1، وحاول ميسي مرتين بركلتين حرتين مباشرتين، لكنه فشل في تسجيل الهدف، وكان الهدف الأرجنتيني الوحيد عن طريق إيفر بانيجا لاعب إشبيلية السابق.

إبتسامة ميسي وأوتامندي فى مران الأرجنتين
إبتسامة ميسي وأوتامندي فى مران الأرجنتين

 

مران الأرجنتين الأخير
مران الأرجنتين الأخير

 

ميسي خلال مران الأرجنتين الأخير
ميسي خلال مران الأرجنتين الأخير
 
جانب من مران الجرى لمنتخب الأرجنتين
جانب من مران الجرى لمنتخب الأرجنتين

 

مران التانجو
مران التانجو

 

ميسي فى مران الأرجنتين
ميسي فى مران الأرجنتين
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة