خالد صلاح

وزيرة الصناعة تؤكد لـ"اكسترا نيوز" إقامة معرض "تراثنا" 4 مرات سنويا.. فيديو

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 10:25 ص
وزيرة الصناعة تؤكد لـ"اكسترا نيوز" إقامة معرض "تراثنا" 4 مرات سنويا.. فيديو نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة: معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس يقام في دورته الثانية هذا العام، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرة إلى أن مشاركة الرئيس في الافتتاح يمثل رسالة إيجابية لكل أصحاب الحرف اليدوية والتراثية، وتؤكد مدى اهتمام الدولة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح" الذى تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة "اكسترا نيوز"، أن المعرض هذا العام يشهد زيادة في جودة المنتجات المعروضة، وكذلك طرق التسويق، وصولا إلى تصدير هذه المنتجات إلى الخارج.

وأوضحت وزيرة الصناعة، أن المعرض يشهد هذا العام إقبالا كبيرا، مشددة على أن هناك تيسيرات للحصول على المنتجات، ومن المقرر أن يتم إقامة هذا المعرض 4 مرات خلال العام الواحد بمعدل معرض كل 3 شهور.

وأشارت إلى أن هناك تيسيرات غير مسبوقة لتسهيل حصول المستثمر على الوحدات الصناعية المختلفة في كافة المحافظات، متابعا: "يمكن الحصول على أكثر وحدة صناعية وفق النشاط.. وتم تبسيط وتسهيل الإجراءات بشكل مختلف بداية من سعر كراسة الشروط وصولا إلى باقى الإجراءات وكذلك إلغاء بعض الرسوم والفحص والدراسة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة