خالد صلاح

وزير قطاع الاعمال: سنعيد فريق غزل المحلة لجيل السبعينات الذهبى

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 10:35 م
وزير قطاع الاعمال: سنعيد فريق غزل المحلة لجيل السبعينات الذهبى هشام توفيق
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، نادى غزل المحلة وجمهوره بمناسبة صعود فريق الكرة بالنادى لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " رأى عام" مع الإعلامى عمرو عبد الحميد المذاع على فضائية "ten "، أنهم  سيعيدون فريق غزل المحلة لجيل السبعينات الذهبي، مؤكدا على روح الإصرار لدى اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب خالد عيد، مؤكدًا على تقديم كامل الدعم الفنى والمالى والإدارى للفريق والجهاز الفني بمناسبة الصعود.

وأوضح الوزير، أنه يبحث مع العديد من الجهات تطويرًا جذريًا لمنظومة كرة القدم بنادى غزل المحلة من خلال فصل الفريق عن الشركة وإنشاء شركة مساهمة للخدمات الرياضية تمتلك الشركة حوالي ثلث أسهمها بينما يتم طرح ثلثيها على الجماهير من محبي كرة القدم وغزل المحلة من خلال الاكتتاب فى طرح عام، وبذلك تكون الشركة الجديدة أول شركة مساهمة تقيد فى البورصة المصرية لفريق كرة قدم.

ومن جانب اخر، عقد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعًا مع رؤساء النقابات العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والتجارة والبناء والأخشاب والنقل البري والكيماويات والصناعات الهندسية والمعدنية ممثلي الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمجالس إدارات الشركات القابضة الخاضعة لإشراف الوزارة، بحضور  جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب.

واستهل الوزير الاجتماع بشرح نموذج رقمي لما سيحصل عليه الموظفون طبقا للائحة الجديدة مقارنة باللائحة الحالية وذلك في إحدى شركات التأمين التابعة والتي قام بعض موظفيها بمحاولات للاعتصام خلال الأيام الماضية. وقد أوضحت الأرقام عدم تأثر مجمل دخل الموظفين باللائحة الجديدة على مستوى إجمالي الموظفين في الشركة والبالغ عددهم حوالي 4800 موظف.

وفي هذا السياق، قام الوزير بتقديم نسخة من طريقة احتساب كل بند من بنود الأجور والمزايا على الحاضرين. وقد تم استعراض الفلسلفة وراء أى تعديل مقترح.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة