خالد صلاح

أزمة بين ميسى وقائد بوليفيا عقب نهاية المباراة.. فيديو

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 12:57 ص
أزمة بين ميسى وقائد بوليفيا عقب نهاية المباراة.. فيديو ميسي عقب نهاية مباراة بوليفيا والارجنتين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، فى نقاش حاد، مع مارسيلو مارتينز مورينو، قائد منتخب بوليفيا، عقب نهاية المباراة التى انتهت منذ قليل، بفوز منتخب راقصى التانجو، بنتيجة 2 – 1، وجمعتهما على ملعب "هيرناندو سيليس"، ضمن منافسات الجولة الثانية، من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ونشب خلاف قوى بين ميسي، وقائد المنتخب البوليفى، مع صافرة نهاية المباراة، وتدخل لاعبى الفريقين من أجل إنهاء الأزمة التى حدثت على أرضية الملعب، وقم حكم المباراة، بإشهار البطاقة الصفراء فى وجه اللاعبان.   

وحسم التعادل الإيجابى، بنتيجة 1 – 1، الشوط الأول من اللقاء، تقدم المنتخب البوليفى، بهدف سجله مارسيلو مارتينز مورينو، فى الدقيقة 24، من ضربة رأسية، سكنت على يمين حارس الأرجنتين.

ولكن نجح لاوتارو مارتينيز، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب التانجو، فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، بعدما اصطدمت بقدمه تسديدة مدافع بوليفيا، لتتحول إلى الشباك.

وفى الشوط الثانى، نجح خواكين كوريا، مهاجم لاتسيو الإيطالي، فى تسجيل هدف الفوز لمنتخب الأرجنتين، فى الدقيقة 79 من زمن اللقاء.

ونجح منتخب راقصى التانجو، فى تحقيق أول فوز على بوليفيا، فى ملعبها منذ عام 2005، بنتيجة 2 – 1 أيضا، كما حقق النجم ليونيل ميسي، أول فوز له فى معقل بوليفيا، خلال مشواره مع منتخب الأرجنتين.  

وتصدر منتخب الأرجنتين، جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2022، برصيد 6 نقاط، بينما بقى منتخب بوليفيا، بدون رصيد من النقاط.  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة