خالد صلاح

عضو المصرى البورسعيدى يكذب لاعب الفريق: محمود وادى لم ينتقل لبيراميدز

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 12:36 ص
عضو المصرى البورسعيدى يكذب لاعب الفريق: محمود وادى لم ينتقل لبيراميدز محمود وادى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كذب عدنان حلبية عضو مجلس إدارة نادى المصرى البورسعيدى، محمود وادى مهاجم الفريق الكروى الأول، الذى أعلن أمس رحيله عن صفوف الفريق البورسعيدى وانضمامه بشكل رسمى لصفوف بيراميدز، مؤكدًا إن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، وأن اللاعب مازال على ذمة المصرى، وجار دراسة العروض المقدمة خاصة وأن وادى يمتلك عرضين من داخل مصر، وعرض وحيد خارجى.

أضاف حلبية فى تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" عبر شاشة "أون تايم 2"، إن المفاوضات مازالت سارية مع مسئولو بيراميدز ولم تحسم الصفقة، لافتًا إلى إن محمود وادى من الأعمدة الأساسية بالفريق ورحيله سيكون بعد دراسة متقنة، خاصة فى ظل تأثر سوق الانتقالات بسبب فيرس كورونا، والعرض والطلب هو الحاكم فى تلك الأمور.

قال عضو المصرى البورسعيدى: "لا اتوقع لجوء محمود وادى للشرط الجزائى المنصوص عليه فى عقده، حيث يوجد شرط جزائى داخلى بقيمة 50 مليون جنيه، وخارجى بقيمة 2 مليون دولار، واللاعب مازال مرتبط بعقد مع المصرى سارى لمدة موسمين مقبلين".

وكشف عدنان، عن وجود مفاوضات من نادى الزمالك من أجل ضم اللاعب، كما أن المصرى يريد بعض اللاعبين من صفوف الزمالك، وسيتم التحدث فى تلك الأمور بعد انتهاء الأبيض من بطولة دورى أبطال أفريقيا لحسم الأمور.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة