خالد صلاح

السجن 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لمديرى شركة إيليت للتجميل للتهرب من دفع الضرائب

الخميس، 15 أكتوبر 2020 05:24 م
السجن 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لمديرى شركة إيليت للتجميل للتهرب من دفع الضرائب محكمة - أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار مدبولى كساب، بمعاقبة 3 متهمين مديرين شركة "إيليت للتجميل"، بالسجن 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لكلا منهم، وإلزامهم متضامنين بأن يؤدوا لمصلحة الضرائب المصرية مبلغ الضريبة المستحقة، والبالغة 228 ألفا و643 جنيها. صدر الحكم برئاسة المستشار مدبولي حلمي كساب، وعضوية المستشارين عمر محمد سلامة وتامر محمد رياض وهيثم محمود، وأمانة سر وائل عبد المقصود وإسلام عاشور.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين "أحمد.م" المدير المسئول عن شركة "إيليت للتجميل"، و"إبراهيم.ع" المدير المسئول عن شركة "إيليت للتجميل"، و"محمد.م" المدير المسئول عن شركة "إيليت للتجميل"، بصفتهم خاضعين لأحكام الضريبة على القيمة المضافة، تهربوا من سداد الضريبة المقررة قانوناً والمبينة قدراً بالأوراق، والمستحقة عن نشاطهم فى مجال خدمات التجميل "كوافير حريمى والعناية بالبشرة"، وذلك بعدم التقدم للمصلحة للتسجيل فى المواعيد المحددة على الرغم من بلوغ تعاملاتهم حد التسجيل المقرر قانوناً.
 
كما تهرب المتهمين من أداء تلك الضريبة وذلك عن نشاط "مجال خدمات التجميل -كوافير حريمى والعناية بالبشرة"، بأن قدموا الخدمة دون الإقرار عنها وسداد الضريبة المستحقة عليها، على النحو المبين بالأوراق.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة