خالد صلاح

الليلة.. مصطفى قمر ونجله ضيفا "معكم منى الشاذلى" على cbc

الخميس، 15 أكتوبر 2020 08:00 ص
الليلة.. مصطفى قمر ونجله ضيفا "معكم منى الشاذلى" على cbc  مصطفى قمر-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الفنان مصطفى قمر ونجله ضيفاً على برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة Cbc، اليوم الخميس وغدا الجمعة، حيث يتحدث قمر عن أعماله الفنية التي قدمها سواء الدرامية أو الغنائية .

كان النجم مصطفى قمر أعرب عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على ألبومه الأخير، الجزء الثانى من "لمن يهمه الأمر" الذى طرحه مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا.قمر قال في تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه نال إشادات إيجابية على هذا الألبوم من داخل الوسط الفني وخارجه، مشيرا أنه يعتبره خطوة مهمة في مشواره الغنائى ويعتز به حيث قدمه لجمهوره بشكل جديد ومحتلف .

وأضاف:" قدمت دويتوهات في الألبوم مع شقيقى ياسر في أغنية "مسافر" وأغنية "حنونة" مع ناصر المزداوى والحمد لله كانوا إضافة كبيرة للألبوم" .

وطرح النجم مصطفى قمر، مؤخرا أغانى ألبومه الجديد "لمن يهمه الأمر 2" الذى يضم 7 أغانى وهى "مسافر" و"عجوز فى المدينة" و"دقى عودك" و"حبك على جبينى" و"سوسنة" و"حنونة" و"هغنيلك"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وتعاون قمر فى الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء وملحن واحد فقط، ومن الشعراء رضا زايد والراحل سامح العجمى، ولحن مصطفى قمر عدد من أغانى الألبوم، وشارك أشرف السرخوجلى فى الألبوم بتلحين عدد من الأغنيات أيضا، والألبوم بشكل كامل من توزيع مصطفى قمر.

ويراهن قمر على الجزء الثانى من ألبوم "لمن يهمه الأمر" بقوة خلال مشواره الغنائى الذى امتد إلى أكثر من 30 عاما وألبوم "لمن يهمه الأمر" الجزء الأول، صدر عام 1996 وضم أغانى أهل الغرام، جحا، سلمولى، كان ليه يوم حبيب، نامت المدينة، وحقق نجاح كبير وقتها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة