خالد صلاح

صور.. العالم هذا الصباح.. آلاف السكان الأصليين فى كولومبيا يتجهون للعاصمة لإنهاء أعمال القتل.. انطلاق حفل توزيع جوائز بيلبورد لعام 2020.. إيفانكا ترامب تستعرض مهارتها فى عمل البيتزا بولاية جورجيا

الخميس، 15 أكتوبر 2020 09:10 ص
صور.. العالم هذا الصباح.. آلاف السكان الأصليين فى كولومبيا يتجهون للعاصمة لإنهاء أعمال القتل.. انطلاق حفل توزيع جوائز بيلبورد لعام 2020.. إيفانكا ترامب تستعرض مهارتها فى عمل البيتزا بولاية جورجيا أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرا من الأحداث التى يشهدها العالم، منها ما تم تسجيلة بمجموعة من الصور التى ترصد الحدث وتنقله أمام أعين الجميع، لذا يحرص اليوم السابع على عرض عددا منها فى العالم هذا الصباح.

آلاف السكان الأصليين فى كولومبيا يتجهون للعاصمة لإنهاء أعمال القتل
 

أفادت وسائل إعلام محلية فى كولومبيا، بأن حوالى 10 آلاف من السكان الأصليين فى البلاد توجهوا صوب العاصمة بوجوتا،  للضغط على الحكومة لوقف أعمال القتل والمذابح المستمرة فى جنوب غرب البلاد.

وبحسب صور بثتها وكالة رويترز ، فقد سار المتظاهرون فى البداية مشيا على الأقدام، وقد حمل العديد منهم العصى ومرتدين ملابس باللونين الأحمر والأخضر المميزين لزى حرس السكان الأصليين، وسافر بعضهم فى حافلات تزينها ألوان مختلفة من مقاطعة كاوكا فى جنوب غرب البلاد إلى مدينة كالي.

وفشل اجتماع عقده السكان الأصليون فى كالى مع مع وزيرة الداخلية الكولومبية أليسيا أرانجو، فى التوصل للنتيجة المنشودة، فانطلقوا إلى بوجوتا، ومن المتوقع أن يصلوا إليها .

وقتل حوالى 1000 من زعماء المجتمع ونشطاء فى مجالى حقوق الإنسان والبيئة فى كولومبيا منذ توقيع الحكومة اتفاق سلام مع حركة حرب العصابات، القوات المسلحة الثورية الكولومبية (فارك) فى عام 2016، وفقا لما ذكرته منظمة إنديباز الرقابية، وقالت المنظمة إن بين من قتلوا أكثر من 240 من السكان الأصليين، وكان معظمهم فى كاوكا.

كما أفادت إنديباز بوقوع أكثر من 65 مذبحة- المذبحة تعنى قتل ثلاثة أشخاص، على الأقل- فى كولومبيا حتى الآن خلال العام الجاري، وجاءت كاوكا فى المركز الثانى بين المناطق الأكثر تضررًا.

تجمع كبير للسكان الاصليين
تجمع كبير للسكان الاصليين

 

تجمع للسكان الاصليين بكولومبيا
تجمع للسكان الاصليين بكولومبيا

 

جانب من المسيرة بالعلم
جانب من المسيرة بالعلم

 

جانب من مؤتمر السكان الاصليين
جانب من مؤتمر السكان الاصليين

 

طفلة تشارك فى الاحتجاج
طفلة تشارك فى الاحتجاج

 

مسيرة ضخمة للسكان الاصليين بكولومبيا
مسيرة ضخمة للسكان الاصليين بكولومبيا

انطلاق حفل توزيع جوائز بيلبورد لعام 2020
 

انطلق حفل جوائز Awards Music Billboard هذا العام بعد توقف عدة أشهر بسبب انتشار كورونا، وشهد الحفل إطلالات جمالية مميزة ومتعددة تستحق التوقف عندها نظرا لجمال النجوم والنجمات اللواتى اخترن صيحات مكياج مشرقة مع رسمات ملونة من الظلال، بالإضافة إلى تسريحات الشعر الجريئة والملفتة للنظر .

 

وانطلاق الحفل الذى قرر القائمون عليه أن يبدأ بعد أن تم تأجيله لعدة شهور بسبب فيروس كورونا، حيث أعلن القائمون على حفل توزيع جوائز بيلبورد لعام 2020 "Billboard Music Awards" تأجيل الحدث الضخم الذى ينتظر الملايين متابعته من شتى أنحاء العالم حيث كان من المقرر إقامته 29 أبريل المقبل من لاس فيجاس، وجاء سبب تأجيل الحفل بسبب انتشار فيروس كورونا، وأكد القائمون على الحفل أنه سيتم تحديد تاريخ جديد لإقامة الحفل.

 

وفى بيان أكد القائمون على الحفل: "وفقا للمبادئ التوجيهية الحالية التى وضعها مسئولو الصحة ومن أجل ضمان صحة وسلامة الفنانين والمعجبين والضيوف والموظفين لدينا، نحن نؤجل جوائز موسيقى بيلبورد.

 

بيلي إيليش تتقدم بجوائز في حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى
بيلي إيليش تتقدم بجوائز في حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى

 

تحضر نيكول ريتشي حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى
تحضر نيكول ريتشي حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى

 

تقدم عرضا على المسرحDoja Cat
Doja Cat تقدم عرضا على المسرح

 

خلال الحفل Lil Nas X
Lil Nas X خلال الحفل 

 

خلال العرض على المسرحDoja Cat
Doja Cat خلال العرض على المسرح

 

كيفن أولوسولا ، كيرستين مالدونادو ، سكوت هوينج ، ميتش غراسي ، مات سالي
كيفن أولوسولا ، كيرستين مالدونادو ، سكوت هوينج ، ميتش غراسي ، مات سالي

 

 

Doja Cat
Doja Cat فى الحفل
 
Garcelle Beauvais
Garcelle Beauvais على خشبة المسرح 

 

Jharrel Jerome
Jharrel Jerome  خلال الحفل

 

Lizzo
Lizzo خلال الحفل

 

Luke Combs (2)
Luke Combs خلال الحفل

 

WhatsApp Image 2020-10-15 at 4.05.18 AM (2)
تحضر نيكول ريتشي حفل توزيع الجوائز 

 

الفائز بأغنية Top Hot 100
الفائز بأغنية Top Hot 100 خلال الحفل

 

الفنانة سيا على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز Billboard Music
الفنانة سيا على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز Billboard Music
 
إيفانكا ترامب تستعرض مهارتها فى عمل البيتزا بولاية جورجيا

ظهرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الامريكى، ومستشاره البيت الأبيض خلال زيارتها تقوم بإعداد بيتزا، حيث تعلمت رمى العجينة، موضحة أن تتم حماية 1.5 مليون وظيفة فى ولاية جورجيا خلال الفترة الأخيرة، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وكتبت إيفانكا ترامب، عبر حسابها بموقع تويتر:" تتم حماية 1.5 مليون وظيفة فى ولاية جورجيا من خلال برنامج حماية الرواتب الخاص بالرئيس الذى يساعد على إبقاء 174 ألف شركة، مثل بيتزا باى فوسكوس تبقى مفتوحة ".

وأضافت:" شكرًا للمالكين ديفيد ومايك لتعليمي كيفية رمي عجينة البيتزا وعمل فطيرة لذيذة".
إيفانكا ترامب تستعرض مهارتها فى عمل البيتزا
إيفانكا ترامب تستعرض مهارتها فى عمل البيتزا

وكان احتفل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعيد ميلاد حفيده جوزيف ابن ايفانكا ترامب، مستشارته في البيت الأبيض، حيث شارك ترامب ، جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة لـ إيفانكا ترامب وأبنائها مع زوجها معلقا عليها :"عيد ميلاد سعيد جوزيف".

صورة أخرى لإيفانكا ترامب
صورة أخرى لإيفانكا ترامب

كما احتفلت ايفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ومستشارته، بالذكرى السابعة لميلاد نجلها جوزيف، قائلة: "احتفلنا فى الصباح الباكر بجوزيف، 7 سنوات من أسعد الذكريات".

وقالت ايفانكا فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"عيد ميلاد سعيد يا جوزيف! نحن نحبك كثيرًا، ولا نعرف ماذا كنا سنفعل بدونك! احتفالنا في الصباح الباكر بجوزيف، يعكس 7 سنوات من أسعد الذكريات".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة