خالد صلاح

دعوة أصحاب الأعمال للعمل عن بعد يومين أو ثلاثة أسبوعيا ..

فرنسا تفرض غرامة 135يورو لمن ينظم حفلات سرية بسبب كورونا

الخميس، 15 أكتوبر 2020 04:50 م
فرنسا تفرض غرامة 135يورو لمن ينظم حفلات سرية بسبب كورونا فرض الكمامات فى الأماكن العامة فى فرنسا
وكالة الأنباء الإسبانية- إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المتحدث باسم الحكومة، جابرييل أتال، أن الحكومة تعتزم زيادة الغرامة التي تبلغ 135 يورو، بالنسبة لأولئك الذين ينظمون حفلات سرية.
 
كما أشار أتال الذي أدلى بتصريحاته بعد ساعات من تصريحات الرئيس الفرنسى ، إيمانويل ماكرون، فى مقابلة تلفزيونية ، إلى أنه سيتم دعوة النقابات العمالية وأصحاب العمل إلى تنفيذ توصية ماكرون حتى يكون هناك، حيثما أمكن، عمل عن بعد يومين أو ثلاثة أيام في الأسبوع.
 
فيما أعلن رئيس الوزراء الفرنسي، جان كاستكس، الخميس أن حظر التجول الذي أعلنته الحكومة الفرنسية في باريس وثماني مناطق حضرية أخرى سيشمل كافة الأعمال والخدمات لمدة لا تقل عن أربعة أسابيع.
 
وشرح خلال مؤتمر صحفي، شارك فيه عدد من الوزراء، أنه سيتم حظر الحفلات الخاصة والأفراح في جميع أنحاء فرنسا لمدة ستة أسابيع على الأقل، موضحا تفاصيل تطبيق حظر التجول والقيود الجديدة على كافة أنحاء البلاد.
 
وقال كاستكس إن حظر التجول، الذي يبدأ في منتصف ليل الجمعة وسيستمر من الساعة 9:00 مساء حتى الساعة 6:00 صباحا، تم فرضه بسبب "تدهور" الوضع الصحي في الأيام العشرة الماضية، موضحا أن وحدات الرعاية المركزة في مدن مثل باريس تبلغ نسبة إشغالها 46% بمرضى (كوفيد-19).
 
ويعد الوضع خطيرا بشكل خاص في منطقة باريس، حيث يبلغ معدل الحالات الإيجابية 320.9 لكل 100 ألف نسمة.
 
وتسبت الجائحة بالفعل في وفاة 33 ألف شخص في فرنسا، وفقا لأحدث الأرقام الرسمية المتاحة.  

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة