خالد صلاح

كانون ينضم لبعثة بيراميدز فى المغرب.. صور

الخميس، 15 أكتوبر 2020 10:44 م
كانون ينضم لبعثة بيراميدز فى المغرب.. صور ولفريد كانون
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم المدافع الدولى الإيفواري ولفريد كانون لبعثة فريق نادي بيراميدز لدى وصولها إلى مطار كازبلانكا استعدادا لخوض المباريات النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحضر المدافع الدولي إلى الدار البيضاء قادما من بروكسل البلجيكية بعد انتهاء معسكر منتخب الأفيال الدولي في تجمع أكتوبر الجارى، والتحق اللاعب بالبعثة في المطار قبل التوجه لفندق الإقامة استعدادا للمشاركة في التدريبات الجماعية قبل خوض لقاء حوريا الغيني المحدد له يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي الكونفدرالية بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
 
ووصلت منذ قليل بعثة بيراميدز إلى مدينة الدار البيضاء بالمغرب، بعد رحلة طيران استغرقت قرابة 5 ساعات ونصف من القاهرة حتى الدار البيضاء على متن الطائرة الخاصة التي وفرتها إدارة النادي لإراحة جميع أفراد الفريق.
 
وتواجد شريف جمال مدير العلاقات العامة بالنادي في مطار الدار البيضاء باستقبال البعثة لإنهاء ترتيبات الدخول بعدما سبق البعثة الرسمية بيوم واحد لترتيب كافة الأمور.
 
وتتوجه البعثة مباشرة إلى فندق الإقامة بمدينة الدار البيضاء للإقامة به حتى موعد مباراة حوريا كوناكري الغيني والمحدد لها يوم الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي بملعب محمد الخامس، لاسيما وأن فندق الإقامة تتواجد به بعثة فريق الزمالك التى تستعد لمواجهة الرجاء فى دورى أبطال أفريقيا.
 
وقرر الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني منح اللاعبين راحة سلبية بعد الوصول لكازبلانكا، على أن يخوض الفريق أول تدريباته مساء الجمعة، بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.
 
وسافر الفريق إلى المغرب بـ 23 لاعبا على أن تكتمل الصفوف في كازبلانكا بانضمام الثنائي الدولي إيريك تراوري وولفريد كانون الذى انضم مؤخرًا بعد الانتهاء من التجمع الدولي، وتضم القائمة كلاً من..
 
حراسة المرمى: مهدي سليمان - أحمد الشناوي - أحمد دعدور  
 
خط الدفاع: علي جبر - عمر جابر - عبد الله بكري - رجب بكار - طارق طه - أحمد أيمن منصور - أحمد توفيق - محمد حمدي - ولفريد كانون - محمد عطوة
 
خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - محمد فتحي - إبراهيم حسن - محمد فاروق - إسلام عيسى - عمرو العيوني - محمود حمادة - إبراهيم عادل - إيريك تراوري 
 
خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس
9f1de0a7-a892-4903-a47b-a56450cbbb9b
 

 

99f3a1e8-3759-4c31-ba61-ea49e7e62332
 

 

4175238e-2dbf-408d-a07a-47da4f3a9712
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة