خالد صلاح

لا يفوتك.. تقرير "الحقيقة" يفضح مؤامرة الإخوان وعلاقتهم بإدارة أوباما

الخميس، 15 أكتوبر 2020 05:00 ص
لا يفوتك.. تقرير "الحقيقة" يفضح مؤامرة الإخوان وعلاقتهم بإدارة أوباما الاخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "الحقيقة"، الذى تقدمه الإعلامية "آية عبد الرحمن"، على فضائية "إكسترا نيوز"، تقرير "اليوم السابع"، الذى يفضح علاقة الإخوان بإدارة أوباما للمؤامرة على مصر.

 

وقالت الإعلامية آية عبد الرحمن، مقدمة برنامج الحقيقة، إن التسريبات الخاصة بوزيرة الخارجية الأمريكة هيلارى كلينتون، كشفت محاولة من المعزول محمد مرسى خداع الإدارة الامريكية، وزعمه أن المظاهرات الشعبية لتى كانت ضده خلال فترة حكمه لم تكن ضد حكومته ولكن ضد سياسات الولايات المتحدة في الشرق الأوسط.

وأضافت الإعلامية آية عبد الرحمن، أن التسريبات كشفت أيضا محمد مرسى روج للإدارة الأمريكية أن حزب النور متورطين في هذه المظاهرات حيث حاول تحويل السلفيين كفزاعة للسفارة الأمريكية، وأن يزعم بأن الحل هو دعم أمريكا لحكومة الإخوان حتى لا يسيطر السلفيين على الحكومة في مصر.

 

وأشارت الإعلامية آية عبد الرحمن، إلى أن التسريبات أكدت أن السفارة الأمريكية ترصد علاقات مرسى بحزب النور، وذكرت أن مرسى تأخر في إدانة العمل الارهابى ضد القنصلية الامريكية في بنى غازى لعلاقته بحزب النور، وذكرت أيضا أن مرشد الإخوان محمد بديع كلم مرسى وطالبه بحماية السفارة الامريكية من المتظاهرين.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة