خالد صلاح

محمد رمضان محتفلاً بعيد ميلاد شقيقه: أنت شرف كبير لبرج الميزان

الخميس، 15 أكتوبر 2020 10:40 م
محمد رمضان محتفلاً بعيد ميلاد شقيقه: أنت شرف كبير لبرج الميزان محمد رمضان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم محمد رمضان على الاحتفال بعيد ميلاده شقيقه محمود بمناسبة عيد ميلاده الذى يتزامن مع اليوم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، حيث نشر صورة تجمع الثنائي معاً وعلق عليها بكتابة: "كل سنة وأنت جنبي انهاردة عيد ميلاد أخويا محمود رمضان.. أنت شرف كبير لبرج الميزان".

محمد رمضان
محمد رمضان مع شقيقه

وكان تغزل النجم محمد رمضان في والده، بعد نشره صورة بصحبته على حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وعلق قائلاً: أبويا الغالي يمكن اللي قدر يعمله هو بناء اتنين رجالة اسمهم محمود رمضان ومحمد رمضان.

 

رمضان
رمضان خلال البوست الذى نشره احتفالا بعيد ميلاد شقيقه

 

وتابع: للعلم بناء رجُل أصعب من بناء مدينة،️ أبويا الغالي ربنا يحفظه هو وأمي ويقدرني على سعادتهم ورضاهم دائماً أبدا، .. ويشار إلى أن الفنان محمد رمضان، كان قد حرص قبل يومين على مشاركة متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو من حفلته فى مدينة الشيخ زايد، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، والذى ظهر فيه وهو يرقص مع رجل الاعمال نجيب ساويرس فى كواليس الحفل الذى ضم عدد كبير من الجمهور.

وكان قد تداول مقطع فيديو لرمضان وهو يقبل رأس رجل الأعمال نجيب ساويرس فى الحفل، بعد أن أشاد بالحفل قائلاً "محدش عمل الشو ده قبل كده لا فى مصر ولا فى أى حتة تانية، وربنا يقف معاك دايمًا لأنك نموذج ناجح".

وفى سياق آخر كسرت أغنية "يا حبيبى" للنجم محمد رمضان والنجم العالمى ميتر جيمس، حاجز الـ 20 مليون مشاهدة فى أسبوعين منذ طرحها عبر القناة الرسمية لرمضان على موقع "يوتيوب"، والتى صورها فى دبى، وشارك الفنان محمد رمضان متابعيه عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، بمقطع فيديو يظهر من خلاله بعض من جمهوره فى محافظة الإسكندرية، وهم يرقصون على أغنيته الجديدة "يا حبيبى"، وكتب: "فى إسكندرية النهاردة على أغنية يا حبيبى، ربنا يحفظكم ويحميكم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة