أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد المحسن سلامة: الفتاة الملتحقة بالشرطة بعد استشهاد والدها تساوى نصف نساء الأرض

الخميس، 15 أكتوبر 2020 09:25 م
عبد المحسن سلامة: الفتاة الملتحقة بالشرطة بعد استشهاد والدها تساوى نصف نساء الأرض عبد المحسن سلامة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام، إن مصر وأبناء الشعب المصرى لا يهابون أي شيء وعندهم استعداد للتضحية والفداء حتى آخر نقطة من دمهم في سبيل الحفاظ على الدولة المصرية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحقيقة"، على فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية آية عبد الرحمن، أنه تخرج 9 من أبناء وأشقاء شهداء قدموا أرواحهم فداء الوطن، في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة.

وتابع رئيس مجلس إدارة الأهرام: "رسالة بأن من والده أو شقيقه استشهد فيكمل مسيرته"، مردفاً: "الفتاة التى دخلت الشرطة بعد استشهاد والدها، تساوى نصف نساء الأرض لان لديها إرادة".

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، احتفال أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام 2020، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة، بحضور عدد من كبار رجال الدولة.

ووجه الرئيس السيسى، رسالة إلى الطلاب الخريجين من أكاديمية الشرطة من أبناء الشهداء قائلا: "أتقدم لكم بالتهنئة، صحيح هما مش موجودين معاكو دولقتى، لكن أنا بقولكم وبأكد لكم، أن كل مصرى موجود هنا وحتى بيسمعنا دلوقتى، أعتبره الاب أو الأخ لأنهم فعلا ينظروا إليكم بهذه المنزلة وبهذه المكانة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة