أكرم القصاص - علا الشافعي

نتائج مباريات اليوم الخميس فى الدورى المصرى

الخميس، 15 أكتوبر 2020 11:35 م
نتائج مباريات اليوم الخميس فى الدورى المصرى المقاولون العرب
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 15/10/2020 ، إقامة مباريتين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ، حيث نجح الاسماعيلي فى الفوز على نظيره أسوان بأربع أهداف مقابل هدفين على استاد الاسماعيلية  ، بينما خسر المقاولون العرب من فريق إنبي بهدفين نظيفين .

المقاولون يفشل فى حسم المركز الرابع بعد الخسارة من إنبي بهدفين نظيفين

نجح فريق إنبى في الفوز على  نظيره المقاولون العرب بهدفين نظيفين ، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ، وأحرز محمد شريف هدفى الفريق البترولي فى الدقيقة 6 والثانى من ركلة جزاء في الدقيقة 28 .
 
بهذه النتيجة ، يستمر المقاولون العرب فى المركز الرابع بترتيب جدول الدوري برصيد 53 نقطة، بعد أن لعب 33 مباراة حيث فاز المقاولون فى 15 وتعادل فى 8 مباريات وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 43 هدفاً واستقبلت شباكه 32 هدف فيما يحتل فريق إنبى المركز الخامس برصيد 48 نقطة من 33 مباراة فاز فى 12 وتعادل فى 12 وخسر 9 مباريات وسجل 33 هدفاً وعليه 31 هدف .
 
 

الإسماعيلى يفوز على أسوان 4-2 ويقفز للمركز الثامن فى الدورى

نجح فريق الإسماعيلى فى الفوز على نظيره أسوان، بأربع أهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ، وقفز الدراويش إلى المركز الثامن برصيد 41 نقطة ، فيما استمر أسوان فى المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة .

وأحرز أهداف الاسماعيلى كل من محمد عفيفي وينسون شيلونجو وعبد الرحمن مجدي "هدفين"،  فى الدقيقة 13 و23 و48 و62 على التوالي ، بينما أحرز هدفي أسوان كل من فادي فريد وحسن طارق من ركلة جزاء فى الدقيقة 35 و74 على التوالي  .

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة