خالد صلاح

ألكانتارا يقترب من قيادة ليفربول ضد إيفرتون بعد التعافى من كورونا

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 04:18 م
ألكانتارا يقترب من قيادة ليفربول ضد إيفرتون بعد التعافى من كورونا ألكانتارا
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعافى الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول من فيروس كورونا المستجد وقد يشارك مع فريقه السبت في دربي الميرسيسايد أمام إيفرتون في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان تياجو قد اصيب بالفيروس التاجي قبل أسبوعين ما اقصاه من المشاركة مع المنتخب الإسباني.

ووفقا لمدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب فإن تياجو تمكن من التدرب مع باقي زملائه وقد يشارك في مواجهة إيفرتون، في المقابل يغيب عن اللقاء نابي كيتا لمعاناته من مشكلات بدنية، ويعود لقائمة ليفربول جويل ماتيب وساديو ماني.

في الوقت نفسه، أشاد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بأداء النجم المصرى محمد صلاح جناح الفريق الذى ظل ثابتًا رغم الإخفاق الأخير الذى حدث أمام أستون فيلا بالخسارة 7-2، وجاءت تلك الإشادة قبل يوم واحد من مباراة الفريق المرتقبة أمام إيفرتون متصدر الدورى الإنجليزي فى الوقت الحالي، فى ديربي الميرسيسايد الذى يجمعهما على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفى للقاء، "كل هؤلاء اللاعبين مزيج من قدراتهم الطبيعية بجانب العمل الجاد، بدون التدريب ليس لديك فرصة كما قلت، مهارات محمد صلاح رائعة ولكن دون التدريب الجيد لن يكون على هذا الحال، لذا فهو مزيج".

وأضاف كلوب عن صلاح، "معجب به للغاية، لقد سجل هدفين أمام أستون فيلا لكنه يود أن يسجل فى مباريات أخرى ويريد الفوز بشكل عام، كان جيدًا حقًا حتى الآن، لاعب متكامل، خيار مناسب لنا ولا يزال".

كما أشاد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بتعاقد نادى إيفرتون مع الكولومبي خاميس رودريجيز، ووصف صفقات "التوفيز" خلال سوق الانتقالات بـ"المثالية". وجاءت تصريحات المدرب الألماني لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) قبل دربي ليفربول الذى يخوضه فريقه أمام إيفرتون غدا السبت، فى مستهل منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة