خالد صلاح

برشلونة ينضم للصراع على ضم بوجبا من مانشستر يونايتد

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 01:26 م
برشلونة ينضم للصراع على ضم بوجبا من مانشستر يونايتد بوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفة إسبانية أن نادى برشلونة وضع النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، ضمن قائمة أولوياته فى اللاعبين الذين يرغب فى التعاقد معهم، وبات أحد المهتمين بضم الفرنسي الدولي، على الرغم من أن الفائز بكأس العالم قد ألمح مؤخرا برغبته فى اللعب بصفوف الغريم التقليدى ريال مدريد، معتبرا أن ذلك يعد حلما بالنسبة له.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنه بينما قد يكون الانتقال إلى العاصمة الإسبانية أمرًا واردًا فى المستقبل، فإن منافسي ريال مدريد فى الكلاسيكو قد يكون وجهة بديلة.

وبحسب ما أوردته الصحيفة، تم إدراج بوجبا فى قائمة انتقالات برشلونة المختصرة في التقرير إلى جانب ديفيد ألابا وسيرجيو أجويرو وأركاديوش ميليك وأنخيل دي ماريا وأوريول روميو وخوان بيرنات وجيانلويجي دوناروما.

بدوره علق مدرب مانشستر يونيتد أولى جونار سولشاير على تصريحات بوجبا بشأن أنتقاله إلى ريال مدريد حيث قائلا، "بول هو لاعبنا، سيبقى هنا لمدة عامين آخرين وأنا متأكد من أن بول يركز على بذل قصارى جهده من أجلنا ونريد أن نرى أفضل ما في بول، أنا متأكد من أننا سنحصل على الأفضل في العامين المقبلين".

ويسافر مانشستر يونايتد إلى نيوكاسل مساء السبت في أول مباراة له منذ الهزيمة 6-1 أمام توتنهام، وبعد مباراة نيوكاسل يستضيف يونايتد تشيلسي وأرسنال في الدوري قبل أن يسافر إلى المتصدر إيفرتون.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة